أخبار عاجلة

محمد منير يعلق على تصدره التريند مع الفنانة ليلى علوي

محمد منير يعلق على تصدره التريند مع الفنانة ليلى علوي
محمد منير يعلق على تصدره التريند مع الفنانة ليلى علوي
481%247cview

Advertisements


علق الفنان الكبير محمد منير " الكينج " على الفيديو على مشاركة الفنانة ليلى علوي له في الفيديو الذي تصدر السوشيال ميديا في أغنية " علي صوتك بالغنا " قائلًا: " عشان ليلى علوي فنانة حلوة وجميلة "
وتابع في مداخلة هاتفية عبر برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" في تعليقه على طريقة تناول أغانيه لفكرة الحب بطريقة مختلفة قائلًا: "بلاش يالميس السؤال ده ؟ لاني كل يوم بتنقل من قلب لقلب عشان كده خايف على الاجيال الجديدة عشان الطلاق بيحصل بسرعة الاولاد بيشوفوا البنات في الصيف " بالمايوه " وفي الشتا يطلق عشان كده البنات بتتطلق كتير ".
أضاف مازحًا: " أي بنت مطلقة انا جاهز للجواز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جناح مصر في معرض أبو ظبي يحتفي بكتاب المسرح الشعري (صور)الجمعة 03/مايو/2024 - 03:36 ص أقيمت خلال اليوم الرابع من أيام معرض أبو ظبي الدولي للكتاب في دورته الثالثة والثلاثين بجناح "ضيف الشرف" جمهورية مصر العربية، فعالية حفل توقيع لكتاب «المسرح الشعري.. نحو نظرية جديدة» للكاتب عبد السلام فاروق. حفل توقيع كتاب المسرح الشعري نحو نظرية جديدة وأدار اللقاء الكاتب مروان حمان، وتحدث مؤلف الكتاب
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .