أخبار عاجلة

حفلات عرض بتوقيت السادسة صباحا لفيلم شاه روخ خان الجديد Pathaan

حفلات عرض بتوقيت السادسة صباحا لفيلم شاه روخ خان الجديد Pathaan
حفلات عرض بتوقيت السادسة صباحا لفيلم شاه روخ خان الجديد Pathaan

بالتزامن مع انطلاق عرضه في صالات العرض السينمائية بالهند أمس الـ 25 من يناير، تقرر رسميا تخصيص مواعيد حفلات عرض للفيلم الجديد للنجم شاه روخ خان بداية من ساعات الصباح الباكر.

ويقول موقع انديا توداي، أنه ستكون هناك مواعيد عرض، بداية من السادسة صباحا في عدد من قاعات العرض السينمائية في الهند تلبية لرغبة عدد من عشاق شارو، الغير قادرين على تحمل ازدحام حفلات العرض المتأخرة.

تفاصيل عن العمل

والفيلم الجديد للنجم شاه روخ خان الذي يطرح بعنوان  Pathaan، سيشهد عودة شاو الملقب بملك بوليوود بعد فترة غياب دامت لسنوات منذ طرح آخر افلامه بعنوان ZERO.

وسيطرح الفيلم ليكون جزء من عالم أفلام جاسوسية يتم التحضير لتكوينه في بوليوود، من المقرر أن يربط بين مجموعة من الاعمال السينمائية المميزة لأبرز النجوم في الهند.

ويشارك في بطولة هذا الفيلم، الفنان الهندي جون ابراهام الذي يجسد شخصية الشر الرئيسية في الفيلم الجديد، وفي دور البطولة النسائي تشارك النجمة الهندية الكبيرة ديبيكا بادوكون، وفي أدوار البطولة الثانوية يشارك أشوتوش رنا وديمبل كاباديا.

ومن المنتظر ان يشهد الفيلم ظهور النجم الهندي الكبير سلمان خان في دور شرفي، ومعه النجم هيرثيك روشان.

عالم سينمائي على طريقة "مارفل"

وفيما يخص اطلاق عالم سينمائي مترابط على خطى عالم مارفل السينمائي في بوليوود، فإن الفيلم من المقرر أن يتم ربطه بافلام جاسوسية وحركة مشابهة لتكوين عالم سينمائي جديدة.

والعالم السينمائي من المتوقع أن يضم، سلسلة أفلام TIGER من بطولة النجم سلمان خان وطرح منه من قبل ثلاث اجزاء، وفيلم WAR للنجم هيرثيك روشان وتايجر شروف، وطرح منه جزء وحيد.

2023 عام "شارو"

وسيشهد عام 2023 طرح عدد مميز من الأعمال السينمائية للنجم شاه رروخ خان، أول هذه الاعمال المرتقبة هو فيلم Pathaan.

ومن بعده يطرح لشاه روخ خان بعنوان DUNKI، تشارك في بطولته الفنانة الشابة تابسي بانو، وكل من فيكي كوشال وبومان إيراني ووساتيش شاه وجيريمي ويلر.

وفيلم آخر يطرح لشارو نهاية العام، بعنوان JAWAN، تشارك في بطولته النجمة ديبيكا بادوكون.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .