أخبار عاجلة

أول ملامح لفيلم توم هانكس الجديد Pinocchio من ديزني

أول ملامح لفيلم توم هانكس الجديد Pinocchio من ديزني
أول ملامح لفيلم توم هانكس الجديد Pinocchio من ديزني

طرحت منصة ديزني، ملامح جديدة من الفيلم المنتظر Pinocchio للنجم العالمي توم هانكس، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي لقطات جديدة من الفيلم، لتعلن عن إصدار التريلر الرسمي للعمل غدا.

الفيلم من بطولة بنجامين إيفان أينسوورث، سينثيا إريفو، جوزيف جوردون ليفيت، كيغان مايكل كي، لورين براكو ولوك إيفانز، ومن المقرر طرحه في سبتمبر المقبل، ويلعب توم هانكس دور جيبوتو، وهو نحات الخشب الذي بنى ويعامل بينوكيو كما لو كان ابنه.  

وعلى جانب آخر كشفت عدة تقارير أجنبية عن بيع كرة توم هانكس التى استخدمها فى فيلمه الشهير Cast Away الذى عرض عام 2000، بقيمة 308 آلاف دولار فى مزاد، لتتخطى كرة الطائرة التوقعات التى أعدها القائمون على المزاد، حيث تم وضع توقعات تصل لـ 60 ألف دولار.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة recentsworld، فإن كرة الطائرة الأشهر فى تاريخ السينما، والتى استخدمها توم هانكس فى عمل سينمائى حظى على اهتمام الكثيرين وحصد شعبية ضخمة، تم بيعها بمبلغ 308 آلاف دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عرض "يا عزيز عيني" ضمن مهرجان الفرق على مسرح السامر (صور)الإثنين 24/يونيو/2024 - 02:30 م شهد مسرح السامر بالعجوزة مساء أمس الأحد، تقديم العرض المسرحي "يا عزيز عيني" ضمن فعاليات المهرجان الختامي للفرق المسرحية، والذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة. عرض يا عزيز عيني وتدور أحداث العرض في إطار فانتازيا أسطورية تحكي عن إيزيس وأوزيريس بمنظور مغاير يربط بين عالم الأساطير المصرية القديمة والواقع
التالى جمال عبد الناصر يكتب: تامر عبد المنعم و"نوستالجيا 90/80" وأعداء النجاح