أخبار عاجلة
أخبار البورصة اليوم الأربعاء 26-1-2022 -
لجنة الاحتراف تستدعي الهلال والنصر -

فيلم الموسيقى West Side Story للمخرج ستيفن سبيلبرج يحقق 40 مليون دولار

فيلم الموسيقى West Side Story للمخرج ستيفن سبيلبرج يحقق 40 مليون دولار
فيلم الموسيقى West Side Story للمخرج ستيفن سبيلبرج يحقق 40 مليون دولار

حقق الفيلم الموسيقى West Side Story إيرادات وصلت إلى 40 مليونًا و962 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 10 ديسمبر من العام الماضى .

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 28 ملايين و164 ألف بـ شباك التذاكر الأمريكي، و12 مليون و798 الف دولار في شباك التذاكر العالمى، العمل من إنتاج شركة 20TH Century.

فيلم West Side Story مقتبس من الفيلم الموسيقي الذى طرح عام 1957، حيث  يستكشف West Side Story الحب الممنوع والتنافس بين جيتس وأسماك القرش، وهما عصابات شوارع مراهقة من خلفيات عرقية مختلفة.

ويقوم ببطولة فيلم الموسيقى West Side Story كل من أنسل إلجورت، راشيل زيجلر، أريانا ديبوس، ديفيد الفاريز، ريتا مورينو، بريان دارسى جيمس، كوري ستول، مايك فيست، جوش أندريس ريفيرا، العمل من إخراج ستيفن سبيلبرج، ومن تأليف توني كوشنر، عن رواية الكاتب آرثر لورنتس التي تحمل نفس الاسم.

كما أعلنت شركتا Universal و Amblin بدء العمل على فيلم عن حياة المخرج العالمى ستيفن سبيلبرج، الذى سيطرح تحت اسم The Fablemans، ومن المقرر أن يعرض في دور العرض في 23 نوفمبر من العام المقبل 2022، وسيقوم سبيلبرج بإخراج العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " hollywoodreporter".

يدور الفيلم بشكل مباشر حول سنوات تكوين سبيلبرج وعلاقته بوالديه،  ويقوم ببطولة العمل كل من ميشيل ويليامز وسيث روجن وبول دانو وجابرييل لابيل.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " hollywoodreporter"، يتم الاحتفاظ بتفاصيل السيناريو طي الكتمان، لكن ويليامز ستلعب دور شخصية مستوحاة من والدة سبيلبرج الحقيقة، وسيلعب دانو دور والده، على ان يلعب روجن دور عمه.

كما شارك المخرج الشهير سبيلبرج في كتابة السيناريو إلى جانب توني كوشنر، على أن يقوم كل من سبيلبرج  وكوشنر وكريستي ماكوسكو كريجر بالإنتاج.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لورا عماد زوجة شريف منير تعود للتمثيل بعد 20 عامًا على اعتزالها.. فيديو
التالى تامر حسنى: 90% من أفلامى من تأليفى وبلحن وبكتب لنفسى