أخبار عاجلة

قولولهم الاختيار بيخافوا منه.. تامر مرسي يروج لـ مسلسل الاختيار 2

قولولهم الاختيار بيخافوا منه.. تامر مرسي يروج لـ مسلسل الاختيار 2
قولولهم الاختيار بيخافوا منه.. تامر مرسي يروج لـ مسلسل الاختيار 2

وتصدر الفنان أحمد مكي، مؤشرات البحث بـ جوجل، بعد تداول صورة له من كواليس مسلسل الاختيار 2. 

وظهر أحمد مكي، بزي الشرطة من تصوير أحد المشاهد الخارجية، وتعرض لهجوم بعض الخونة وأعداء الوطن، وذلك يرجع لتأثير المسلسل الكبير على هذه الفئة.

وقال المخرج بيتر ميمي، إن مسلسل الاختيار 2 سيكون بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار، مشيرًا إلى أن الحلقات تتضمن أحداثا  وملفات مختلفة.

وأوضح بيتر ميمي، أن إنتاج المسلسلات ليس لها علاقة بفكرة المكسب والخسارة والربح من وراء العمل ولكننا نتحدث ونعمل علي  مشروع وطني للأجيال القادمة حتى تعرف تاريخ وطننا، مؤكدا أن المعارك والمظاهرات في المسلسل ستكون أقوى من الجزء الأول.

ويتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن  يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسلسل لعبة حب الحلقة 51، جبران يضع مزيدا من العوائق أمام مالكالأربعاء 26/يونيو/2024 - 09:53 ص دارت أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 51 حول استمرار نينا في التقرب من مالك خاصة أنها اعترفت لسلطان أنها عادت لتستغل أي فرصة للرجوع لمالك. ويخبر زيد شقيقته سما بأمر معرفته بما فعلته من أجله ووعدته بأن تجلس معه وتخبره بكل التفاصيل، وتصل سما إلى منزل مالك وتجده مع نينا، وحينما يرحل تخبرها نينا أن مالك معجب
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي