أخبار عاجلة

إلغاء مسلسل AP Bio بعد 5 مواسم دون الكشف عن أسباب

إلغاء مسلسل AP Bio بعد 5 مواسم دون الكشف عن أسباب
إلغاء مسلسل AP Bio بعد 5 مواسم دون الكشف عن أسباب

قررت شبكة NBC إلغاء مسلسل AP Bio، بعد 5 مواسم، وكانت عرضت آخر حلقات الموسم الخامس فى 2 سبتمبر الماضى، بعد طرح 10 حلقات من الموسم، تصل مدتها إلى 21 دقيقة.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "TVSERIESFINALE"، لم تكشف الشبكة المنتجة عن سبب إلغاء المسلسل، الذى يظهر فيه جاك جريفين (هويرتون)، أستاذ جامعى مفصول من جامعة هارفارد، حيث يعود على مضض إلى مسقط رأسه فى أوهايو ويصبح مدرسًا لعلم الأحياء فى AP فى المدرسة الثانوية المحلية.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "TVSERIESFINALE"، مسلسل AP Bio من بطولة جلين هويرتون، باتون أوزوالت، مارى سوهن، ليريك لويس، جان فيليبيك، وبولا بيل.

كما حصل الجزء الثانى من الموسم الخامس لسلسلة La Casa De Papel، على تقييم وصل إلى 83% من قبل 6 نقاد عالميين، و 59% من قبل 362 مشاهدا، من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرح آخر 5 حلقات من المسلسل الإسبانى الأشهر في 3 ديسمبر الجارى على منصة نيتفلكس.

ودار النصف الثانى من الموسم الخامس والأخير من مسلسل La Casa De Papel، بعد أن فارقت طوكيو (Úrsula Corberó) الحياة ولا يزال العدو مجروحا داخل بنك إسبانيا، لكنه أكثر خطورة مما كان رغم جراحه.

ورغم مواجهتهم لأصعب اللحظات وأعظم التحديات حتى الآن إلا أن العصابة تضع خطة لإخراج الذهب دون أن يلاحظ أحد، وكي تزيد الأمور سوءاً، يرتكب البروفيسور أكبر خطأ في حياته.

ودار الجزء الأول من الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel مع احتجاز العصابة داخل بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، لكنهم تمكنوا من إنقاذ لشبونة، ولكن أكثر اللحظات الصعبة تصيبهم بعد خسارة أحد أفراد العصابة.

كما شهد الموسم الخامس انضمام نجمين جديدين إلى طاقم العمل، وهما ميجيل أنخيل سيلفستر الذى شارك في أعمال مثل Sky Rojo, Sense 8، وباتريك كيريادو المرشح لجائزة جويا عن أعمال La gran familia  Española وVivir  sin permiso.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفاصيل دورى نانسى صلاح فى جبل الحريم وولاد المحظوظة
التالى معُجبة مغربية ترفع شعار "صوت مصر" في حفلة أنغام بمهرجان موازين (صور)السبت 22/يونيو/2024 - 02:43 ص أحيت المطربة أنغام حفلًا غنائيًّا على مسرح النهضة ضمن فعاليات مهرجان موازين المغربي. أنغام في موازين وقدمت أنغام مجموعة متميزة من أجمل أغنياتها الكلاسيكية والحديثة وتفاعل الجمهور مع أدائها الغنائي ورفعت معجبة شعار مخصص لأنغام وأرفقته بعبارة صوت مصر. مهرجان موازين يعد مهرجان موازين واحدًا من أكبر