أخبار عاجلة

أشرف عبد الباقي يروح لمسرحية "شمسية وأربع كراسي"

أشرف عبد الباقي يروح لمسرحية "شمسية وأربع كراسي"
أشرف عبد الباقي يروح لمسرحية "شمسية وأربع كراسي"

شوق الفنان أشرف عبد الباقي جمهوره لمسرحيته الجديدة "شمسية واربع كراسي" وذلك من خلال مشاركة أفيش العمل عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتب "عبد الباقي" قائلا: "مستنينكم ابتداءا من يوم الخميس ٥ أغسطس على مسرح الساحل في مسرحية شمسية واربع كراسي  تأليف: كريم سامي ومحمد عبدالوهاب، إخراج: استاذ اشرف عبدالباقي".

مسرحية "شمسية وأربع كراسي" يشاركفي بطولة المسرحية النجوم أشرف عبد الباقي، أوس أوس، محمد أنور، مريهان حسين، المسرحية من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، إخراج أشرف عبد الباقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يسرا وأحمد عز يشوقان الجمهور لمسرحية "ملك والشاطر"الأربعاء 26/يونيو/2024 - 05:56 ص نشر المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عبر حسابه الرسمي في موقع "إكس" الفيديو التشويقي لمسرحية "ملك والشاطر"، التي تعود النجمة يسرا من خلالها للمسرح بعد مرور 21 عاما على آخر مسرحية قدمتها، وهي "لما بابا ينام" مع الراحل علاء ولي الدين. وظهر في الفيديو نجوم
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي