أخبار عاجلة

رامي رضوان يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

رامي رضوان يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز
رامي رضوان يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز
كشف الإعلامي رامي رضوان، آخر تطورات الحالية الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بعد الأنباء التي بشأن انتقالها من العناية المركزة إلى غرفة عادية وتحسن كبير في حالتها الصحية.

وقال "رضوان" خلال تقديم برنامجه "مساء دي ام سي" المذاع على فضائية "دي ام سي" اليوم الخميس تعليقًا على هذه الأنباء "لعله فأل خير، ولكن في حقيقة الأمر أن النجمة دلال عبد العزيز انتقلت من غرفة في الرعاية إلى غرفة أخرى في الرعاية المركزة".

وأضاف "الأنباء التي ترددت بشأن قيامها بالتحرك بمساعدة المحيطين لها غير صحيحة، لأن الحالة الصحية لها لا تسمح لها بالتحرك أو أن يحصل أي نوع من المجهود، وندعو الله أن نشهد هذه الحالة الصحية، ولكن حالتها الآن لا يمكن أن توصف بأنها تشهد تحسن كبير أو استقرار".

وتابع "هناك بعض المطبات التي تحدث في حالتها الصحية، ونرجو الاستمرار في الدعاء لله أن ينعم عليها بالشفا العاجل وتحسن يخلينا مطمئنين، ونناشد الزملاء الصحفيين التحقق من الأخبار قبل نشرها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "ديمها علينا يارب"، بدرية طلبة تنشر فيديو لأضحية العيدالأحد 16/يونيو/2024 - 09:36 ص بدرية طلبة ، نشرت الفنانة بدرية طلبة، مقطع فيديو قصيرا، عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، لأضحية العيد الخاصة بها، وأرفقته بتعليق قائلة: ديمها علينا يارب ولا تقطع لنا عادة ومنّ علينا بعطائك . بدرية طلبة تكشف حقيقة خلافها مع ياسمين عبد العزيز علقت الفنانة بدرية طلبة على عدم
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي