أخبار عاجلة

الشركة المنتجة للأب الروحي تعلن عن بدء تجهيزات الجزء الثالث منه

الشركة المنتجة للأب الروحي تعلن عن بدء تجهيزات الجزء الثالث منه
الشركة المنتجة للأب الروحي تعلن عن بدء تجهيزات الجزء الثالث منه
طرحت الشركة المنتجة لمسلسل " الأب الروحي" بوستر للجزء الثالث من المسلسل ، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأعلنت شركة الإنتاج عن تجهيزاتها للجزء الثاني قائلين: "بسم الله توكلنا علي الله يتم الان التجهيز للجزء الثالث من ملحمه الاب الروحي ".

يذكر أن الأب الروحي 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج تامر حمزة، وبطولة أحمد عبدالعزيز، محمد عز، سوسن بدر، محمد محمود عبدالعزيز، إيهاب فهمي، ميريهان حسين، محمد عادل، كارولين عزمي، دنيا عبدالعزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعليق مفاجئ من الفنان محمد أبو داود على انسحاب الزمالك من مباراة القمة 128الإثنين 24/يونيو/2024 - 11:45 م طالب الفنان محمد أبو داود بإجراء إصلاحات في منظومة كرة القدم في مصر، بحيث تعكس ريادة مصر تاريخيا في هذه الرياضة، التي سبقت فيها المنطقة العربية. وذلك تعليقا على مصير مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك، بعد إعلان الزمالك في وقت سابق رفضه خوض المباراة. وقال محمد أبو داود خلال حواره مع الإعلامية
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي