أخبار عاجلة

لأول مرة.. الصورة الحقيقية لـ محمد عويس ببدلة الإعدام

لأول مرة.. الصورة الحقيقية لـ محمد عويس ببدلة الإعدام
لأول مرة.. الصورة الحقيقية لـ محمد عويس ببدلة الإعدام
عرض مسلسل "الاختيار2"، صورة للخائن محمد عويس، وانتشرت الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتهاء الحلقة الـ12 من مسلسل "الاختيار2".

وشهدت أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل "الاختيار2" اعتراف أحد عناصر الإخوان على خيانة محمد عويس، وإعطائه معلومات عن العقيد محمد مبروك.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رامز في مسلسل مفترق طرق، 10 معلومات لا تعرفها عن علي الطيبالأربعاء 26/يونيو/2024 - 05:26 م لفت الفنان علي الطيب الأنظار إليه بتجسيد شخصية رامز في مسلسل مفترق طرق ، ذلك المحامي الشاب الذي يسعى وراء مصلحته وتعيينه في مكتب واصف وعلام للمحاماة بدلًا من أميرة، ويستخدم أسلحته لتحقيق هذا المسعى الذي يراه مشروعًا. من هو رامز في مسلسل مفترق طرق؟ ١- علي الطيب الذي يجسد شخصية رامز في مفترق طرق هو
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي