أخبار عاجلة

حمدي الميرغني يتعرض للحرق بالبنزين.. تفاصيل

حمدي الميرغني يتعرض للحرق بالبنزين.. تفاصيل
حمدي الميرغني يتعرض للحرق بالبنزين.. تفاصيل
بدأت منذ قليل الحلقة الأولى من مسللس "لحم غزال" والمذاع على قناة "MBC مصر" في تمام الساعة الـ8 مساء.

وقامت غادة عبد الرازق بحرق الفنان حمدي الميرغني، في محاولة منها للبحث على نجلها والذي لا تعرف مكانه، وذلك عقب أن قامت بتعذيبه ببعض الأساليب للتعرف على مكان نجلها.

مسلسل "لحم غزال" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين أبرزهم: رانيا محمود ياسين، وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، وشريف سلامة، ومى سليم، ومحمد شاهين، خالد كمال، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، رحاب الجمل، والعمل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الليلة، ختام الدورة 11 من المهرجان الدولي للطبول والفنون التراثيةالسبت 01/يونيو/2024 - 09:36 ص تختتم الدورة الحادية عشر لفعاليات مهرجان الطبول الدولى للفنون التراثية جميع حفلاتها مساء اليوم السبت 1 يونيو..
التالى بسعر تذكرة 40 جنيها، إدراج فيلم ولاد رزق 3 ضمن سينما الشعبالسبت 01/يونيو/2024 - 10:09 ص كشف مشروع سينما الشعب والذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، عن إدراج فيلم “ولاد رزق 3 ضمن عروض المشروع وذلك ضمن موسم عيد الأضحى المقبل.