أخبار عاجلة
شروط تملك المصريين فى أموال البنوك.. تعرف عليها -
في مواجهة الزعيمين.. «ما فيه حد أحسن من حد» -
هل يوقف «البنفسجي» سلسلة انتصارات «الزعيم» -
نظمي يضبط مواجهة «الزعيمين» -

بمشاركة 22 متسابقا، ختام فاعليات مسابقة رالي الطائرات الخاصة "فلاي إن إيجيبت 2024"الأحد 20/أكتوبر/2024 - 10:17 م قامت الشركة المصرية للمطارات باستضافة فعاليات رالي الطائرات الخاصة "فلاي إن إيجيبت 2024"، والذي تنظمه شركة الفرعون الطائر. ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة الطيران المدني بالعمل على تحقيق رؤية الدولة بقيام المطارات المصرية بدورها في دعم وتشجيع حركة السياحة. بمشاركة 22 متسابقا من عشر دول: ختام فاعليات مسابقة

قامت الشركة المصرية للمطارات باستضافة فعاليات رالي الطائرات الخاصة "فلاي إن إيجيبت 2024"، والذي  تنظمه شركة الفرعون الطائر.

ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة الطيران المدني بالعمل على تحقيق رؤية الدولة بقيام المطارات المصرية بدورها في دعم وتشجيع حركة السياحة. 

بمشاركة 22 متسابقا من عشر دول: ختام فاعليات مسابقة رالي الطائرات الخاصة "فلاي إن إيجيبت 2024"

وامتدت الفعاليات على مدار تسعة أيام، والتي تعد واحدة من أهم المبادرات لتعزيز السياحة الداخلية والخارجية. حيث انطلق برنامج الرالي في ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ وشمل جولات وزيارات لعدد من المطارات المصرية الهامة، حيث كانت البداية من مطار سفنكس الدولي، ثم مطار الأقصر في ١٢ أكتوبر، وصولًا إلى مطار أسوان في ١٤ أكتوبر، ومطار أبو سمبل في الـ١٥ أكتوبر، قبل أن تختتم الجولة في مطار الجونة في ١٦ أكتوبر ثم حفلة توديع الطائرات بمطار سفنكس الدولي يوم ١٩ أكتوبر.

f14ad29656.jpg
4e97333896.jpg

ومن جانبه صرح الطيار أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات أنه تم توفير كافة سبل الراحة وتسهيل الإجراءات للمشاركين في الفعالية، حيث تم اتخاذ عدد من التدابير خلال فترة البرنامج، تضمنت تقديم خدمات مخصصة لتسهيل وصول وتنقل الضيوف، وتوفير ممرات سريعة (Fast Track) لإنهاء الإجراءات، بالإضافة إلى تواجد فرق خدمة العملاء في جميع المطارات المشاركة لتلبية احتياجات الزوار.

 كما تم توفير مناطق انتظار مريحة وتقديم خدمات الاتصال المجانية لضمان تجربة سلسة ومريحة لجميع المشاركين.

وجدير بالذكر أن الشركة المصرية للمطارات تتعاون مع شركة الفرعون الطائر، الرائدة في تنظيم الفعاليات الجوية، لتنفيذ هذه المبادرة والتي تهدف إلى تقديم تجربة سياحية متكاملة للزوار، حيث تتيح لهم فرصة مشاهدة مصر من السماء بطريقة غير مسبوقة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيران: سنرد ونعيد تقييم سياساتنا النووية حال هجوم الصهاينة على منشآتنا
التالى شعبة الخضروات تحذر من ارتفاع كبير في أسعار البصل الفترة المقبلة وتكشف الأسبابالأحد 20/أكتوبر/2024 - 10:44 م حذر حاتم نجيب نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالاتحاد العام للغرف التجارية، من راتفاع أسعار البصل بشكل غير مسبوق الفترة المقبلة في أسواق الجملة والتجزئة .