أخبار عاجلة
كيف تصل لأعلى نسبة تركيز للسكر فى محصول البنجر؟ -

سميرة أحمد تكشف سر رفضها مشاهد القبلات والفيلم الذي ندمت عليهالخميس 20/يونيو/2024 - 09:24 م سميرة أحمد، أجابت الفنانة القديرة سميرة أحمد، على سؤال: لم نرَ لكِ مشهدًا يحمل إثارة أو اغراء..هل ترفضين المشاهد الجريئة بالأفلام؟.

سميرة أحمد، أكدت الفنانة سميرة أحمد حرصها طوال مسيرتها الفنية علي رفض أي أدوار تحمل إغراء أو مشاهد جريئة.

سر رفض سميرة أحمد مشاهد القبلات والإغراء

وأكدت سميرة أحمد خلال تصريحات خاصة لـ"فيتو": "أتخوف من القبلة في الأفلام، لأن الجمهور لا يصدق بأنها تمثيل، وحرصت طوال مسيرتي الفنية علي سمعتي وحب الناس لي، لذلك أرفض أي أدوار تحمل إغراء أو مشاهد جريئة".

 

الفنانة سميرة أحمد، فيتو

سبب ندم سميرة أحمد على فيلم غراميات امرأة

وتابعت سميرة أحمد: "ندمت علي فيلم "غراميات امرأة" بسبب ضربي لسعاد حسني خلال التصوير، الأمر كان تمثيلا في دور فتاة لعوب تخطف خطيب السندريلا ثم تأتي لتعاتبني فأقوم بضربها".

وتابعت: "بعدها تعرضت لهجوم ضار من الناس وبعضهم قال لي:"اخس عليكي.. كده برضه تضربي سعاد" بعدها قررت اعتزال هذه النوعية من الأدوار".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صبحي خليل يكشف موعد انطلاق تصوير المداح 5، ويكشف تفاصيل شخصيتهالأحد 27/أكتوبر/2024 - 10:04 ص أكد الفنان صبحي خليل ، أن يظهر في مسلسل المداح 5 مع الفنان حمادة هلال في رمضان 2025، مشيرا إلي أنه يظهر بنفس شخصيته في المداح 4 شخصية “عبد الرازق”
التالى عرض 3 أفلام بنادي السينما في الهناجر غداالجمعة 11/أكتوبر/2024 - 03:18 م يقيم المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير حسين بكر فعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة، وذلك غدا السبت الموافق 12 أكتوبر الجاري، بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية، في تمام الساعة السابعة مساءً. أفلام نادي السينما المستقلة وتشمل العروض فيلم "نص فيتو"، وهو فيلم روائي قصير من إخراج مصطفى حجاج،