أخبار عاجلة

جيمين عضو فرقة BTS يعلن عن ألبوم جديد بعنوان Museالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 08:03 م أعلن جيمين عضو فرقة الكيبوب BTS عن إصدار موسيقى مسجلة قبل مغادرته إلى التجنيد مع ألبومه الثاني MUSE، المقرر إصداره في 19 يوليو.

أعلن جيمين عضو فرقة الكيبوب BTS عن إصدار موسيقى مسجلة قبل مغادرته إلى التجنيد مع ألبومه الثاني MUSE، المقرر إصداره في 19 يوليو.

4422e01349.jpg

وقد قامت شركة بيج هيت بالكشف عن قائمة الأغاني الكاملة فتتضمن 5 أغاني، جاء في بيان حول التسجيل: "يوثق MUSE رحلته للعثور على مصدر إلهامه، وسوف يعرض طيفه الموسيقي الموسع عبر سبعة مسارات، ومن المقرر أن تتضمن أغنية "Closer Than This"، وهي أغنية صادقة مخصصة للمعجبين والتي كشف عنها جيمين في ديسمبر 2023.

99da09188f.jpg

ويأتي الألبوم كمتابعة لجهود جيمين لعام 2023، FACE. بعد الإصدار، دفعت الأغنية المنفردة الرئيسية FACE بعنوان "Like Crazy" جيمين إلى أن يصبح أول فنان منفرد كوري جنوبي يصل إلى المركز الأول في قائمة Billboard Hot 100.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فرقة Stray Kids تعلن ألبوما جديدا في 19 يوليو المقبل (فيديو)الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 07:41 م أعلنت فرقة الكيبوب Stray kids من خلال صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ألبومًا جديدًا بأغنية رئيسية بعنوان “ATE” في 19 يوليو القادم.
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي