أخبار عاجلة

مى سليم تتألق بأغاني عدوية وفيروز فى حفل عيد الأضحى.. صور

كتب : مصطفى القصبي

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 06:09 م

أحيت النجمة مى سليم حفلا غنائيا ضمن سهرات عيد الأضحى، ويعد الحفل هو الأول لـ مي عقب عودتها لنشاطها الغنائي، وصعدت على خشبة المسرح مرددة اغنية "الليلة دي" وسط استقبال حافل من جمهورها.

 

واشعلت مي سليم الحفل بمزيد من اغانيها الرومانسية والاستعراضية منها  "احنا كبنات" ،"انا سكر" التي سبق أن قدمتها في فيلم "عش البلبل" ،" طال" ،" سمعاه" و "سكتا له" .. بالإضافة إلى "سهر الليالي" لفيروز و"بنت السطان" لعدوية " و"الفرولة " لمتقال .. وغيرها.

مي سليم3
 
مى سليم2
 

 

مي سليم
 


ويعرض للفنانة مى سليم حاليا فيلم "بنقدر ظروفك" والذي تم اطلاقه مؤخرا وهو بطولة أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومي سليم ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي وإبرام سمير، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول حفلات تامر عاشور خلال شهر يوليوالإثنين 01/يوليو/2024 - 04:28 م يعيش الفنان تامر عاشور خلال هذه الفترة حالة من الانتعاش الفني، حيث أنه يستعد لإحياء حفلات غنائية جديدة ما بين القاهرة والإسكندرية خلال شهر يوليو. حفلات تامر عاشور ويحيي تامر عاشور حفل غنائي في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة الجديدة وذلك يوم 3 يوليو الجاري ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالا كبير. كما يحيي