أخبار عاجلة

عمرو دياب لـ اليوم السابع: انتهيت من تسجيل ألبومى ويضم أكثر من 10 أغانٍ

عمرو دياب لـ اليوم السابع: انتهيت من تسجيل ألبومى ويضم أكثر من 10 أغانٍ
عمرو دياب لـ اليوم السابع: انتهيت من تسجيل ألبومى ويضم أكثر من 10 أغانٍ

قال النجم عمرو دياب لـ اليوم السابع إن ألبومه الجديد يضم أكثر من 10 أغنيات تطرح تباعا على مدار شهور صيف 2024، مشيرا إلى أنه انتهى من تسجيل الألبوم بالكامل خلال الفترة الماضية وحاليا يضع اللمسات النهائية عليه.

ولفت عمرو دياب إلى أنه يتبقى له أغنية واحدة وينتهى من مكساجها وتطرح ضمن الألبوم فى نهاية الصيف، مشيرا إلى أنه طرح أغنيتين مؤخرا وهما "تتحبى" كلمات تامر حسين وألحان محمد يحيى، وأغنية الطعامة كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى.

وأضاف الهضبة عمرو دياب: إنه يتعاون فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين مثل تامر حسين وأيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد، والملحنين عزيز الشافعى وغيرهم، لافتا أم الألبوم يحمل مفاجأت خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن عمرو دياب أحيا حفلا غنائيا كبيرا فى بيرون بحضور 22 ألف شخص وقدم مجموعة من أشهر أغانية وسط تفاعل كبير من الجمهور وهي، يا أنا يا لاء، بحبه، دا لو اتساب ، برج الحوت، تملي معاك، انت الحظ، وياه، يتعلموا، شكرا من هنا لبكرة، قمرين، العالم الله، نور العين، يا قمر، راجعين، شوقنا، متخافيش، الماضي، ميال.

ومن ناحية أخرى يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل آخر في دبي اليوم الثلاثاء حيث أعلنت الجهة المنظمة عن إقامة الحفل في أكبر ساحات الحفلات في دبي، والتي شهدت أعلى حضور جماهيري لفنان في آخر حفلات الهضبة هناك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحلام تروج لحفلها في الكويتالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 10:31 ص وفي وقت سابق كشفت الفنانة الإماراتية أحلام عن سبب ظهورها بـ جبيرة في حفلها الأخير مع عبد المجيد عبدالله، الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور.
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي