أخبار عاجلة

عمرو دياب يوجه رسالة لجمهوره بعد أزمة صفعه لأحد معجبيهالإثنين 17/يونيو/2024 - 10:24 م عمرو دياب، أثنى المطرب عمرو دياب، بفيلم ولاد رزق 3 القاضية، قائلا: كلهم اصدقائي وأنا فخور بهم عمل مختلف وسعيد بمشاهدته .

عمرو دياب، أثنى المطرب عمرو دياب، على فيلم ولاد رزق 3 القاضية، قائلا: "كلهم أصدقائي وأنا فخور بهم عمل مختلف وسعيد بمشاهدته".

 

صبغة عالمية في أفلام ترك آل الشيخ

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب بقناة “إم بي سي مصر”: "ولاد رزق إنتاج بالصبغة العالمية ويفتح نفسي اتفرج عليه، بمعرفتي بالمستشار تركي آل الشيخ هو دايما يعمل كل الأعمال بصبغة عالمية".

5ca69bf4b2.jpg
الهضبة عمرو دياب، فيتو

 

تعاون مصري سعودي 

وأضاف: "هناك تعاون وإندماج مصري سعودي كبير في المجال الفني وهو ما أدى إلى حالة من الازدهار الفني التي نعيشها حاليا".


 

رسالة عمرو دياب لجمهوره بعد واقعة الصفع

ووجه عمرو دياب رسالة إلى جماهيره بعد أزمة صفعه لأحد معجبيه، قائلا: "أقول لجمهوري من 35 سنة وأنا معنديش غير جمهوري وأنا بقدركم وبحبكم أوي".

 

 

عمرو أديب يمازح الهضبة بشأن عضلاته

ومازح عمرو أديب، الهضبة قائلا: "العضلات لسه مستمرة"، ليرد عمرو دياب: "يا عم ارحمني".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق 3: "الشايب هيكون موجود في الجزء الرابع"الإثنين 17/يونيو/2024 - 10:16 م تحدث الفنان آسر ياسين ، عن مشاركته في فيلم ولاد رزق 3، الذي عُرض في موسم عيد الأضحى، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه، كما دخل في قائمة أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية. وقال آسر ياسين، في المؤتمر الصحفي ، المقام حاليًا بالرياض، على هامش العرض الخاص لـ فيلم ولاد رزق 3: أنا سعيد بوجودي في الرياض
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي