أخبار عاجلة

عصفورة طائرة.. أنجلينا جولي تظهر بوشم جديد

كتب شيماء عبد المنعم

الإثنين، 17 يونيو 2024 01:54 م

وضعت أنجلينا جولى وشمًا جريئًا جديدًا ظهر بالكامل في حفل توزيع جوائز توني لعام 2024 في مدينة نيويورك، حيث سارت انجلينا جولي الممثلة والمنتجة لفيلم The Outsiders على السجادة الحمراء في مسرح David H. Koch في مركز لينكولن مرتديه ثوب مخملي فاتح اللون من Atelier Versace.

انجلينا تظهر بوشم جديد
انجلينا تظهر بوشم جديد

كشف عن وشم جولي الجديد، والذي بدا وكأنه وشم طائر صغير يشبه العصفور، تحت  خط العنق على شكل قلب أكملت جولي إطلالتها بسعرها ذات الخصلات الشقراء، ورافقت جولي، 49 عامًا، ابنتها فيفيان، 15 عاما، التى نسقت أيضًا مع والدتها وهي ترتدي سترة زرقاء اللون وسروالًا متطابقًا وربطة عنق فوق قميص أبيض.

وكان كتاب هينتون "The Outsider" الصادر عام 1967 قد ترشح لـ 12 جائزة توني في أكبر ليلة في برودواى، كما فازت جولي أيضًا بأول جائزة توني لها عن الإنتاج المشترك، حيث حصل فريق The Outsiders على جائزة أفضل مسرحية موسيقية.

انجلينا جولي برفقة ابنتها
انجلينا جولي برفقة ابنتها

خلال المساء، قدمت جولي عرضًا ، والذي تضمن أداءً لأغنيتي Tulsa '67 وGrease Got a Hold، وتدور حبكة The Outsiders الموسيقية حول الصراعات الطبقية بين الطبقة العاملة والأثرياء. وهو يتبع بشكل أساسي الإخوة Ponyboy و Darrel و Sodapop 'Soda' Curtis ومجموعة أصدقائهم بعد مرور بعض الوقت على وفاة والدي الأخوين.

وعلي جانب اخر وصف محامو النجمة العالمية أنجلينا جولي محاولات طليقها النجم العالمى براد بيت للحصول على اتفاقيات عدم الإفشاء الخاصة بها بأنها "مسيئة" وانتهاك للخصوصية، وهذا هو النزاع الأخير المتعلق بالمعركة القانونية المستمرة بين الإثنين حول مصنع النبيذ الفرنسي Château Miraval.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمير عيد يخرج عن صمته للرد على مطالبات منع حفل كاريوكي بمهرجان دقة في تونسالإثنين 17/يونيو/2024 - 06:31 م خرج الفنان أمير عيد ، عن صمته للرد على مطالبات إلغاء حفل فرقة كاريوكي، في مهرجان دقة بتونس يوم 3 يوليو المقبل، وذلك بعد مشاركته في حملة إعلانية لإحدى الشركات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي. وأصدر أمير عيد ، بيانًا جاء به: في إطار ما أثير مؤخرًا من حملات تطالب بمنع مشاركة كايروكي في مهرجان دقة بتونس،
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي