أخبار عاجلة
الرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزية -

قتل ابن الملك إيجون الثانى في نهاية الحلقة الأولى من House of the Dragon 2

قام الأمير دايمون تارجارين بـ عمل مقايضة مع الـ White Worm في خلال أحداث الحلقة الأولى من الموسم الثانى لـ مسلسل House of the Dragon، التي عرضت منذ ساعات، حيث اتفق معها على الحصول على معلومات تساعده في الوصول إلى إيموند تارجارين في سبيل الحصول على حريتها.

ومن ثم وصل الابن الأكبر للملكة رينيرا، الأمير جاكاريس فيلاريون لوالدته وأخبرها أن الليدى جاين أرين تعهدت بالولاء لها، مقابل تنين يحمى الوادى، واللورد كريجان ستارك وعد بإرسال 2000 رجل لمساعدتهم، لينتهى المشهد بينهم بالبكاء على وفاة لوسيريس.

وقامت الملكة رينيرا بـ مشاركة عائلتها بإقامة تأبين لأبنها الراحل لوسيريس من خلال وضع كل شخص منهم لـ شيء من متعلقاته في النار، بعد تأكدهم من وفاته، وفى نفس الوقت كانت تقوم الملكة أليسنت هايتاور بإضاءة الشموع لأجل من رحلوا ومن ضمنهم لوسيريس فيلاريون.

وتسلل الأمير دايمون إلى كينجزلانديج وقام باختيار شخصان لـ تنفيذ مهمة قتل الأمير إيموند تارجارين.

وحاول الأمير إيموند التحالف مع السير كريستول كول من خلال الحديث عن طريقة لحماية العرش الحديدى، وطريقة تعامل والدته معه بعد أن قتل لوسيريس فيلاريون، ووصف الأخير رينيرا أنها كـ العنكبوت، بعد أن وصف إيموند والدته أنها منافقة.

وأنتهت أحداث الحلقة الأولى من الموسم الثانى لـ مسلسل House of the Dragon، بـ قتل الأشخاص الذين استأجرهم الأمير دايمون لـ ابن الملك إيجون الثانى، جيهيريس، بعد أن فشلا في الوصول لـ إيموند تارجارين، وذلك من خلال مقابلتهما عن طريق الصدفة لـ الملكة هيلينا زوجة وشقيقة الملك إيجون الثانى، وسؤالها عن الطفل الذكر في أولادهما بسبب الشبه الواضح بينهما، ومع اشرتها على الطفل انقضا عليه وقاما بـ قطع رأسه، لتجرى بدورها على والدتها لـ تخبرها أنهم قاموا بـ قتل الطفل الذكر جيهيريس.

الأمير جاكاريس فيلاريون
الأمير جاكاريس فيلاريون

 

الأمير دايمون
الأمير دايمون

 

الملكة أليسنت
الملكة أليسنت

 

الملكة رينيرا
الملكة رينيرا

 

الملكة هيلينا
الملكة هيلينا

 

رينيرا
رينيرا

 

هيلينا
هيلينا

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجوم أتموا فريضة الحج هذا العام أبرزهم صفية العمرى وحمادة هلال.. صور
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي