أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

هنري كافيل ينشر صورة لغرفة مولوده الأولالإثنين 17/يونيو/2024 - 03:45 م هنري كافيل ، نشر الممثل البريطاني الشهير، هنري كافيل، صورة له، وهو يجلس في غرفة مولوده الأول، المقرر ولادته خلال الأسابيع القليلة القادمة. وظهر هنري كافيل ، في الصورة التي نشرها، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وهو يبتسم وتبدو على ملامحه علامات السعادة. هنري كافيل ينتظر مولوده

هنري كافيل، نشر الممثل البريطاني الشهير، هنري كافيل، صورة له، وهو يجلس في غرفة مولوده الأول، المقرر ولادته خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وظهر هنري كافيل، في الصورة التي نشرها، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وهو يبتسم وتبدو على ملامحه علامات السعادة.

Image

هنري كافيل ينتظر مولوده الأول

وكان الممثل هنري كافيل، أعلن عن خبر حمل حبيبته في طفلهما الأول، خلال العرض العالمي لفيلمه The Ministry Of Ungentlemanly Warfare.

 وقال الممثل البريطاني، في تصريحات إعلامية، لبرنامج Access Hollywood، "أنا متحمس جدًا لذلك، أنا وناتالي متحمسان للغاية".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شيماء منصور تكتب: أهل الكهف فيلم احترافي برؤية فريدة وبمعايير عالمية
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي