أخبار عاجلة
سناب شات يحصل على ميزات أمان جديدة مهمة -
HMD تطلق أجهزة جديدة غير ذكية -

آدم الألفي يكشف تفاصيل تجربته الأولى في عالم التمثيل بمسلسل دواعي السفرالإثنين 17/يونيو/2024 - 12:08 م كشف الفنان آدم الألفي عن رأيه في الشخصية التي قدمها في مسلسل دواعي السفر ، حيث كتب عبر حسابه على موقع تبادل الصور إنستجرام. وقال آدم الألفي، عضو فرقة كايروكي والذي جسد شخصية عمرو بمسلسل دواعي السفر: "حبيت شخصية "عمرو الصرفي" جدا.. راجل هادي وراسي بيعرف يحتوي مراته وصديق وفي ومخلص في شغله وبيعمل اللي

آدم الألفي يكشف تفاصيل تجربته الأولى في عالم التمثيل بمسلسل دواعي السفرالإثنين 17/يونيو/2024 - 12:08 م كشف الفنان آدم الألفي عن رأيه في الشخصية التي قدمها في مسلسل دواعي السفر ، حيث كتب عبر حسابه على موقع تبادل الصور إنستجرام. وقال آدم الألفي، عضو فرقة كايروكي والذي جسد شخصية عمرو بمسلسل دواعي السفر: "حبيت شخصية "عمرو الصرفي" جدا.. راجل هادي وراسي بيعرف يحتوي مراته وصديق وفي ومخلص في شغله وبيعمل اللي
آدم الألفي يكشف تفاصيل تجربته الأولى في عالم التمثيل بمسلسل دواعي السفرالإثنين 17/يونيو/2024 - 12:08 م
كشف الفنان آدم الألفي عن رأيه في الشخصية التي قدمها في مسلسل دواعي السفر ، حيث كتب عبر حسابه على موقع تبادل الصور إنستجرام. وقال آدم الألفي، عضو فرقة كايروكي والذي جسد شخصية عمرو بمسلسل دواعي السفر: "حبيت شخصية "عمرو الصرفي" جدا.. راجل هادي وراسي بيعرف يحتوي مراته وصديق وفي ومخلص في شغله وبيعمل اللي

كشف الفنان آدم الألفي عن رأيه في الشخصية التي قدمها في مسلسل دواعي السفر، حيث كتب عبر حسابه على موقع تبادل الصور إنستجرام.

وقال آدم الألفي، عضو فرقة كايروكي والذي جسد شخصية عمرو بمسلسل دواعي السفر: "حبيت شخصية "عمرو الصرفي" جدا.. راجل هادي وراسي بيعرف يحتوي مراته وصديق وفي ومخلص في شغله وبيعمل اللي هو شايفه صح لكل اللي حوليه حتى لو ده مكنش باين ليهم.. شكرا @muhamednayer وشكرا لكل فريق عمل "دواعي السفر" كانت رحله ممتعه!".

تفاصيل مسلسل دواعي السفر الحلقة الأخيرة

دارت أحداث مسلسل دواعي السفر الحلقة الأخيرة حول اعتراض القبطان إبراهيم على ترك سلمى عملها وحياتها بأستراليا لتظل إلى جانبه في مصر، وواجه علي بهذه الحقيقة وطلب منه ألا يشجعها على هذا الأمر وابتعد علي قليلًا عن سلمى بينما اقتنع إبراهيم بصعوبة للذهاب للطبيب لإجراء كل ما يلزم لعلاج مرضه.

وفي مسلسل دواعي السفر الحلقة الأخيرة يذهب علي إلى والدته ويعاتبها على الماضي وما فعلته به في السابق ولكنها تواجهه بالحقائق وتعتذر له أيضًا وتخبره أنها تحبه ودائمًا ما كانت تتابع أعماله وكانت تتمنى أن يتقاربا ولكنه لم يمنحها فرصة، وعرفته على شقيقته يارا.

وخلال الحلقة يشعر إبراهيم بوعكة صحية ويذهب للطبيب فيخبره بضرورة حجزه في المستشفى يومين ولكن إبراهيم يطلب منه أسبوع فقط يخرج خلاله مع سلمى في أماكن وعدها بالذهاب إليها معها، وبالفعل يذهب للمستشفى بعد ذلك ولكنه يتوفي وبجانبه علي، ويدخل الجميع في نوبة حزن ويقرر علي السفر مع سلمى إلى أستراليا، أما فريدة فتطلب من داليا أن تأتي لتعيش معها هي وزوجها أما هدى فيقرر سامي قبل سفره للفضاء أن يشتري “الكافيه” وينقله إلى العيادة الخاصة بها لزيادة دخل العيادة والدعاية لها أيضًا.

تفاصيل مسلسل دواعي السفر الحلقة 9

وشهدت مسلسل دواعي السفر الحلقة 9 عدد من الأحداث الهامة حيث يقرر علي التقرب من شريفة بعدما علم حقيقة أنها لم تمنع وصول والده له، أما هدى فتعلم أن زوجها هو السبب في أن يرفع السمسار الإيجار عليها، فتقرر مواجهته ومنحه نصيبه في العيادة وتقرر خلعه.

وتذهب إلى إبراهيم وتعترف له بحبها ويعترف هو الآخر بذلك ويخبرها بأمر الخطوبة، أما علي فيقرر إخبار هدى بحقيقة إصابة إبراهيم بالقلب وأن حالته الصحية ليست على ما يرام ولم يغير ذلك من شيئ في خطة الخطوبة.

ويكتشف علي أن صديقه عمرو هو من اتفق مع هدى في كل خطوة في علاقتها مع علي بالإتفاق أيضًا مع إبراهيم، ويتصالح علي مع شقيقه سمير ويتحدث معه ويقرر أن يحمض فيلمًا معه أيضًا، بينما يستعد سامي للسفر إلى الفضاء وتعرب داليا عن شوقها الشديد له.

وخلال مسلسل دواعي السفر الحلقة 9 يذهب علي رفقة إبراهيم إلى الفيوم وهناك ينفذان حلم القبطان بالتزحلق على الرمال ويأتي الجميع في المساء لحضور حفل خطوبة هدى وإبراهيم، ويتفاجيء علي بسلمى أمامه رغم أنها أخبرته على الهاتف أنها ستتأخر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أنجلينا جولي تفوز بجائزة توني عن فيلم The Outsiders: A New Musicalالإثنين 17/يونيو/2024 - 01:28 م أنجلينا جولي ، فازت الممثلة الأمريكية الشهير، أنجلينا جولي، بأول جائزة توني لها على الإطلاق، عن إنتاجها لفيلم The Outsiders: A New Musical. وبهذا الفوز تنضم أنجلينا جولي ، لقائمة EGOT، وهي القائمة التي تضم، الممثلين، الذين نجحوا، في الفوز بجميع الجوائز الهامة، مثل الأوسكار، الإيمي، والجولدن جلوب.
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي