أخبار عاجلة

"مش روميو وجولييت"، أسعار التذاكر وموعد العرض على المسرح القوميالسبت 15/يونيو/2024 - 10:00 ص تستعد فرقة المسرح القومي، التابعة للبيت الفني للمسرح، لافتتاح العرض المسرحي الجديد “مش روميو وجولييت” من إخراج عصام السيد، حيث ينطلق العرض بدءا من يوم الإثنين المقبل ثاني أيام عيد الأضحى المبارك. عرض مش روميو وجولييت ومن المقرر أن يرفع ستار العرض في تمام التاسعة مساء، وتبلغ فئات التذاكر: “60 -80 -

 تستعد فرقة المسرح القومي، التابعة للبيت الفني للمسرح، لافتتاح العرض المسرحي الجديد “مش روميو وجولييت” من إخراج عصام السيد، حيث ينطلق العرض بدءا من يوم الإثنين المقبل ثاني أيام عيد الأضحى المبارك. 

عرض مش روميو وجولييت

ومن المقرر أن يرفع ستار العرض في تمام التاسعة مساء، وتبلغ فئات التذاكر: “60 -80 - 110 جنيهات”، ويتم الحجز من شباك التذاكر بالمسرح من الرابعة عصرا يوميًا ولا يوجد حجز أون لاين. 

51bd6bd0c0.jpg

فريق مسرحية مش روميو وجولييت

العرض مستوحى من نص "روميو وجولييت" لوليام شكسبير، بطولة الفنان علي الحجار، والفنانة رانيا فريد شوقي، والفنان ميدو عادل، ونخبة من فناني فرقة المسرح القومي، المسرحية صياغة شعرية أمين حداد، استعراضات شيرين حجازي، ديكور محمد الغرباوي، إضاءة ياسر شعلان، ملابس علا جودة ومي كمال، دعاية محمد فاضل، إعداد عصام السيد ومحمد السوري، وإخراج عصام السيد. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سمر علام بطلة العرض المسرحي "عامل قلق" أمام سامح حسين فى العيد
التالى محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة "مفيش كده" اليومالسبت 15/يونيو/2024 - 10:32 ص يطرح النجم محمد رمضان مساء اليوم السبت الموافق 15 يونيو الجاري، أحدث أعماله الغنائية والتي تأتي بعنوان “مفيش كده”، تزامنا مع احتفالات عيد الأضحى المبارك. أغنية محمد رمضان الجديدة وكان محمد رمضان قد شوق جمهوره في وقت سابق عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “انستجرام”، حيث نشر برومو الأغنية وعلق