أخبار عاجلة

ويستروس حاضرة فى شوارع نيويورك قبل House of the Dragon

أيام قليلة تفصلنا على طرح الموسم الثاني من مسلسل الفنتازيا الشهير House of the Dragon في موسمه الثاني، بعد ما يقارب من عامين داخل غرفة التحضيرات والتصوير، والمقرر عرض أولى حلقاته يوم 16 من الشهر الجاري، وسرعان ما حرص عدد كبير من المشاهدين على الترحيب بالموسم الجديد على طريقتهم الخاصة، وتداول عدد من مستخدمي موقع الصور إنستجرام، مقطع فيديو يظهر من خلاله أعلام "ويستروس" على إحدى كباري مدينة نيويورك الأمريكية، في حملة ترويجية للموسم الجديد.

اعلام ويستروس
اعلام ويستروس
ويستروس
ويستروس

تدور أحداث مسلسل "House of the Dragon" قبل 200 عام من أحداث "Game of Thrones"، وهو مستوحى من رواية "Fire & Blood" للمؤلف جورج آر آر مارتن، والتي تعرض تفاصيل تاريخ آل تارجارين، وتبع الموسم الأول راينيرا في معركتها من أجل الحصول على لقب الوريث المختار للملك فيسيريس الأول (باتي كونسيدين) والفترة التي سبقت حرب الخلافة بين آل تارجاريان.

ويضم طاقم الممثلين العائدين للموسم الثاني من المسلسل الدرامي الخيالي إيما دارسي في دور راينيرا تارجارين، وأوليفيا كوك في دور أليسنت هايتاور، ومات سميث في دور ديمون تارجارين، وإيوان ميتشل في دور إيموند تارجارين، وإيف بيست في دور راينا تارجارين، وريس إيفانز في دور أوتو هايتاور، وستيف. توسان في دور كورليس فيلاريون، وفابيان فرانكل في دور كريستون كول، وتوم جلين كارني في دور إيجون تارجارين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ايمينيم يطرح بوستر ألبومه الأخير The Death of Slim Shadyالأربعاء 10/يوليو/2024 - 09:00 ص ايمينيم ، طرح الرابر الشهير ايمينيم، البوستر الرسمي لألبومه الأخير، The Death of Slim Shady، والمقرر طرحه رسميا ، بتاريخ ١٢ يوليو الجاري. وكشف الرابر الشهير، ايمينيم ، أن هذا الألبوم، هو آخر البوم بمسيرته الغنائية، التي استمرت لأكثر من ٢٠ عاما. إدمان أسطورة الراب إيمينيم في سياق متصل، أجرى
التالى نهلة في الوصفة السحرية، كل ما تريد معرفته عن بسمة داودالأربعاء 10/يوليو/2024 - 09:30 ص يتابع مسلسل الوصفة السحرية قطاع كبير من الجمهور المهتم والمحب للمسلسلات الاجتماعية، وخلال المسلسل نجحت الفنانة بسمة داود أن تلفت الأنظار إليها بأدائها المتميز لشخصية نهلة تلك الزوجة التي تعيش حياة طبيعية كأي زوجة مصرية ولكن حياتها الزوجية تتعرض لزال قوي بعد زواج زوجها من حبيبته القديمة. من هي بسمة