أخبار عاجلة
العتيبي يحصل على الدكتوراه -

أول ظهور لـ جاستين بيبر منذ اعتقال شون ديدى فى سبتمبر الماضى

كسر المغنى الشاب جاستين بيبر صمته ونشر صورة على حسابه على موقع الصور إنستجرام لأول مرة منذ أكثر من شهر، بعد اعتقال معلمه مغنى الراب شون ديدى كومبس.

وكانت هذه هى المرة الأولى التى ينشر فيها بيبر منذ 3 سبتمبر الماضى، وشهدت سلسلة الصور ظهوره وهو يؤلف الموسيقى، حيث يمكن رؤيته وهو يضغط على بعض المفاتيح ويلعب بأقراص جهاز خلط الموسيقى.

فى صورة أخرى نشر جاستن قمرًا مكتملًا وزهورًا وطائرًا وصورة جانبية مذهلة لزوجته هايلي بيبر.

وتأتى عودة جاستن إلى وسائل التواصل الاجتماعى بعد اعتقال معلمه، شون ديدى كومبس، فى 16 سبتمبر الماضى فى فندق فى مانهاتن بنيويورك، وذلك بعدما رفعت ستة دعاوى قضائية جديدة على مغنى الراب شون ديدي كومبس تتهمه باغتصاب النساء والاعتداء الجنسى على الرجال والتحرش بصبى يبلغ من العمر 16 عامًا.

جاستين بيبر وزوجته
جاستين بيبر وزوجته

 

جاستين بيبر المغنى الشاب جاستين بيبر
جاستين بيبر المغنى الشاب جاستين بيبر

 

صور من حساب جاستين بيبر
صور من حساب جاستين بيبر

 

صورة جديدة لـ جاستين بيبر
صورة جديدة لـ جاستين بيبر

 

جاستين بيبر من الاستديو
جاستين بيبر من الاستديو

 

أول ظهور لـ جاستين بيبر
أول ظهور لـ جاستين بيبر

 

جاستين بيبر يلعب موسيقى
جاستين بيبر يلعب موسيقى

وتم تحديد المدعين فى الدعاوى القضائية، التى تم رفعها بشكل مجهول فى المحكمة الفيدرالية بموجب قانون العنف بدافع الجنس فى نيويورك، على أنهم امرأتان وأربعة رجال.

أحد المدعين في موجة الدعاوى القضائية الحالية هو رجل يعيش في ولاية كارولينا الشمالية يزعم أن ديدى اعتدى عليه جنسياً عندما كان يبلغ من العمر 16 عامًا في إحدى "الحفلات البيضاء" لرجل الأعمال باد بوي في هامبتونز في لونغ آيلاند عام 1998.

وأكد المدعون أن الشخص نفذ ما طلبه منه ديدى بسبب الخوف والقلق، ولم يكتشف إلا لاحقًا أن ما حدث كان اعتداءً جنسيًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفاصيل مسلسل آبل الجديد Beforeالثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 09:06 ص مسلسلات آبل ، أعلنت +Apple TV ـ منصة آبل بلس، عن طرح أولي حلقتين من مسلسلها الدرامي القصير Before، بتاريخ ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٤. قصة مسلسل آبل Before مسلسل Before، من بطولة النجم بيلي كريستال، وتدور أحداثه حول طبيب نفسي للأطفال، يفقد زوجته بشكل مأساوي، ليقابل بعد ذلك طفلا صغيرا، يعاني من اضطراب نفسي، ويعيد
التالى وزير الثقافة يُهنئ رئيس جهاز التنسيق الحضاري لفوزه بجائزة اتحاد الآثاريين العربالثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 09:57 ص هنأ الدكتور أحمد فؤاد هَنو، وزير الثقافة، المهندس محمد أبو سعدة، رئيس الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، لفوزه بجائزة "الشيخة اليازية بنت نهيان آل نهيان" التي يمنحها الاتحاد العام للآثاريين العرب في مجال تحفيز الوعي المجتمعي بقيمة التراث وحمايته لعام 2024. فوز المهندس محمد أبو سعدة بجائزة الشيخة اليازية