أخبار عاجلة

هل هناك جزء ثالث من مسلسل البيت بيتي؟الخميس 23/مايو/2024 - 06:15 م انتهى مسلسل البيت بيتي ٢ بعرض آخر حلقاته مع تمام الساعة الـ ١٢ صباح اليوم الخميس، حيث تم كشف تفاصيل الحكاية وفك اللعنات وعودة الأبطال لحياتهم الطبيعية، ولكن هناك بعض العلامات التي تشير إلى أنه من المحتمل وجود جزء ثالث من مسلسل البيت بيتي . هل هناك جزء ثالث من مسلسل البيت بيتي؟ ففي نهاية الحلقة العاشرة

انتهى مسلسل البيت بيتي ٢ بعرض آخر حلقاته مع تمام الساعة الـ ١٢ صباح اليوم الخميس، حيث تم كشف تفاصيل الحكاية وفك اللعنات وعودة الأبطال لحياتهم الطبيعية، ولكن هناك بعض العلامات التي تشير إلى أنه من المحتمل وجود جزء ثالث من مسلسل البيت بيتي .

هل هناك جزء ثالث من مسلسل البيت بيتي؟

ففي نهاية الحلقة العاشرة والأخيرة من المسلسل الذي يعرض عبر منصة شاهد  يظهر رجل فرعوني على البحر أمام زيزو ابن كراكيري وأحلام، ويشير إلى زيزو أن يأتي إليه ويشير إليه زيزو ويسلم عليه وهو ما قد يعني أن الحكاية لم تنته بعد كما يعتقد بينو وكراكيري وأحلام، فقد تكون هناك تفاصيل جديدة قد تحدث في جزء ثالث، أي أن النهاية مفتوحة تحتمل وجود جزء جديد.

هذا بالإضافة إلى أن الفنان كريم محمود عبد العزيز قد أعاد نشر أكثر من “ستوري” للجمهور من متابعي المسلسل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور إنستجرام، والتي تشير إلى احتمالية وجود جزء ثالث من المسلسل وهو ما اعتبره عدد من المتابعين بمثابة رسالة تأكيد بوجود جزء ثالث من البيت بيتي.

4c6689d6ef.jpg
762ad4bdbe.jpg

تفاصيل مسلسل البيت بيتي ٢ الحلقة الأخيرة 

شهدت مسلسل البيت بيتي ٢ الحلقة الأخيرة حل اللغز وفك اللعنات، بعدما حكى أنور الكاتب كل تفاصيل الحكاية وأن عوني والد بينو هو السبب في كل المشكلات، حيث أنه هو من خطط دعوة أهل البلد بأكملهم لفرح ابنة فايز الغامري لكي يتمكنون من فتح المقبرة ونقل الآثار.

وأن أنور الكاتب ووالده هما كانا من سيساهمان في نقل الآثار خارج البلاد مقابل نسبة ٧٠٪ من المكسب، ولكن أكد المسؤول عن فتح المقبرة أنه لابد من وضع طفل من دم الذين فتحوا المقبرة لكي يمكن الحصول على الآثار فعرض عوني على عوض ١٠٠ ألف جنيه وأوهمه أنه فقط سيضع بضع قطرات من دماء أحد أبناءه ولكن عوض رفض بتعليمات من زوجته غصن.

فيقرر عوني دعوة أهل البلد ومن ضمنهم أسرة عوض، واختار المسؤول عن فتح المقبرة روح وأخذها وذهب بها إلى المقبرة ووقع حلقها في الفندق في طريقها للذهاب، وبحثت عنها والدتها وذهبت إلى المقبرة وهناك قتلها عوني لإسكاتها وسط صدمة عوض.

وحينما اكتشف عوني أنه لابد من الانتظار ٣ أيام حتى يمكن الحصول على الآثار، قرر حرق كل أهل البلد في حفل زفاف ابنة فايز الغامري للتخلص منهم ولكي يمكنه الحصول على الآثار كما يريد، وفي الأخير قررت ابنة أنور الكاتب التدخل وإراحة الطفلة “روح” فحلت لعنتها هي وكراكيري وبينو وبالفعل ذهبوا جميعًا لفندق بينو وهناك اختتمت الحلقة أحداثها بظهور رجل فرعوني على البحر وأشار إلى زيزو أن يأتي إليه.

8d4e0961e0.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي