أخبار عاجلة
«الجمارك»: استيراد 93,199 سيارة في 2023 -
«السبع» تتخلى عن مصادرة أصول روسيا -
تركيا: التضخم يرتفع إلى 69.8 % -

وزير الدفاع الأمريكي يؤكد في اتصال بنظيره العراقي الالتزام بدعم استقرار العراق

وزير الدفاع الأمريكي يؤكد في اتصال بنظيره العراقي الالتزام بدعم استقرار العراق
وزير الدفاع الأمريكي يؤكد في اتصال بنظيره العراقي الالتزام بدعم استقرار العراق

أكد لويد أوستن وزير الدفاع الأمريكي في اتصال بنظيره العراقي الالتزام بدعم استقرار العراق، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وكانت قناة العربية أعلنت فى وقت سابق نقلا عن مسؤول في وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون تأكيده، أن هناك اتصالات على مستوى عال مع الدفاع العراقية.

وقال مسؤول في وزارة الدفاع الأمريكية: سيكون هناك موقف أمريكي وفق نتائج التحقيقات بهجوم أربيل، وتابع المسؤول: حريصون على حماية جنودنا ومواطنينا في العراق. مستطردا: سنعطي القيادة الأميركية والرئيس الأمريكي جو بايدن سلسلة خيارات للرد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عائلات الأسرى الإسرائيليين: الحكومة ضحت بالمختطفين وعليها قبول إنهاء الحرب وإعادتهم بدلا من دخول رفحالسبت 04/مايو/2024 - 10:34 م بحسب شبكة «العربية»، قال مصدر عربي مطلع على مفاوضات تبادل الأسرى بين حركة حماس وإسرائيل اليوم السبت إن الاتفاق بين الطرفين بات وشيكًا مع حدوث تطورات جوهرية في الساعات الماضية.
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.