أخبار عاجلة

رئيس الطائفة الإنجيلية: نفتخر بانتمائنا لبلادنا وحاضرها ومستقبلها

رئيس الطائفة الإنجيلية: نفتخر بانتمائنا لبلادنا وحاضرها ومستقبلها
رئيس الطائفة الإنجيلية: نفتخر بانتمائنا لبلادنا وحاضرها ومستقبلها

كتب ـ محمد الأحمدى

السبت، 15 يونيو 2024 03:52 م

شارك الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، بحفل تخرج الكلية المعمدانية المحافظة التابعة للطائفة الإنجيلية بمصر، بحضور كل من، الدكتور القس جورج شاكر، نائب رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، والدكتور القس اسطفانوس زكي، الأمين العام لرئاسة الطائفة الإنجيلية، والدكتور إسحق مرزوق، عميد الكلية والدكتور بيتمان والقس رضا عدلي. والنائب المستشار إيهاب رمزي، والنائبة هيام فاروق، والشيخ رضا البطل، عضو المجلس الإنجيلي العام.

وقال الدكتور القس أندريه زكي، في كلمته خلال حفل التخرج: "إننا نشكر الله من أجل بلادنا، ولأننا جزء من هذا الوطن، وحاضره ومستقبله، وأن وجودنا في هذا الاحتفال مسلمين ومسيحيين يؤكد أن مصر سبيكة عصية على الكسر".

وأضاف: إن التعليم السليم هو ضمان للعبادة والمسؤولية الكنسية، وأن التعليم مبني على كلمة الله"، "مؤكدًا "أنه لا يجوز أبدًا فصل التعليم عن العبادة، وأن عند غياب يقينية الاعتقاد يحل الترهل الروحي والإداري، ثم الفوضى، وهو ما يبعد الكنيسة عن رسالتها".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ الجيزة: حظر ذبح الأضاحى بالشوارع وفتح المجازر مجانا طوال أيام العيد
التالى أجواء شديدة الحرارة.. حالة الطقس اليوم السبت 1/6/2024 فى مصر