أخبار عاجلة

رصف الطريق الرابط بين شارعى الجيش والمطحن بمدينة الصف فى الجيزة

رصف الطريق الرابط بين شارعى الجيش والمطحن بمدينة الصف فى الجيزة
رصف الطريق الرابط بين شارعى الجيش والمطحن بمدينة الصف فى الجيزة

كتبت - مرام محمد

السبت، 15 يونيو 2024 11:54 ص

نشرت محافظة الجيزة عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" صورًا لأعمال رصف الطريق الرابط بين شارع الجيش وشارع المطحن بمركز ومدينة الصف، وذلك ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023/2024.

وأكدت المحافظة استمرار أعمال التطوير وتحسين الطرق بشوارع وميادين المحافظة وفقاً للخطة الاستثمارية الموضوعة؛ للعمل على تحقيق السيولة المرورية وفتح شرايين مرورية جديدة وتحسين الرؤية البصرية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وشدد محافظ الجيزة على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الهيئات ومديري المديريات الخدمية بسرعة الانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي الحالي 2023 / 2024 ورفع معدلات الأداء بها والاستفادة من المبالغ المرصودة لإنهاء المشروعات الجارية بالمراكز والمدن والأحياء لتعود بالنفع على المواطنين.

ووجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التنسيق مع مديري المديريات الخدمية لمتابعة تنفيذ المشروعات الجارية بكل مركز ومدينة، والاستفادة من الاعتمادات المالية المتاحة، مع إلزام الشركات المنفذة بالجدول الزمني المُحدد لإنهاء الأعمال والمواصفات الفنية المحددة ودخول المشروعات الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تخفيض السرعة المقررة للقطارات على معظم الخطوط بسبب ارتفاع درجات الحرارة
التالى الحبس 6 أشهر و غرامة 100 ألف جنيه عقوبة الامتناع عن تسليم الميراث