أخبار عاجلة
لماذ أحب الهلال..؟ -
التحول الرقمي يُعيد تشكيل الحدود -
تأمين المركبة لحفظ المال وراحة البال -
رأيُ سياسيٍّ أمريكيٍّ في سياسة بلاده ...؟! -
اللقافة مرة أخرى -
اقتراح لتسوية مديونيات المخالفات ! -

البحرية المكسيكية تحبط أكبر عملية تهريب مخدرات في تاريخهاالسبت 19/أكتوبر/2024 - 02:00 م أعلنت البحرية المكسيكية أن طواقمها ضبطت أكثر من 8.3 طن من المخدرات في المحيط الهادئ

البحرية المكسيكية تحبط أكبر عملية تهريب مخدرات في تاريخهاالسبت 19/أكتوبر/2024 - 02:00 م أعلنت البحرية المكسيكية أن طواقمها ضبطت أكثر من 8.3 طن من المخدرات في المحيط الهادئ
البحرية المكسيكية تحبط أكبر عملية تهريب مخدرات في تاريخهاالسبت 19/أكتوبر/2024 - 02:00 م
أعلنت البحرية المكسيكية أن طواقمها ضبطت أكثر من 8.3 طن من المخدرات في المحيط الهادئ

أعلنت البحرية المكسيكية أن طواقمها ضبطت أكثر من 8.3 طن من المخدرات في المحيط الهادئ، كانت موزعة على 6 قوارب، كما تم احتجاز 23 شخصا بتهمة التهريب.

وقالت البحرية المكسيكية في بيان رسمي عبر موقعها الإلكتروني: "صادر أفراد البحرية 8361 كجم من البضائع غير المشروعة، حيث جرت العملية قبالة ساحل جنوب غربي ميناء لازارو كارديناس، قبالة الساحل الغربي للمكسيك".

 

إحباط أكبر عملية تهريب للمخدرات في تاريخ المكسيك

وأشار البيان إلى أن كمية المخدرات التي تم ضبطها خلال العملية غير مسبوقة وتعتبر الأكبر في تاريخ البحرية.

ولم يحدد البيان نوع المخدرات المصادرة لكنه قدر قيمتها الإجمالية بنحو 2.099 مليار بيزو (حوالي 105 ملايين دولار).

وأوضح البيان أن عملية اعتراض الزوارق السريعة المحملة بالمخدرات والوقود تمت بمشاركة السفن والطيران البحري قبالة سواحل ولايتي ميتشواكان وغيريرو.

واعتبرت وزارة البحرية أن الاستيلاء على إحدى السفن، التي كانت عبارة عن غواصة " عملية في غاية الصعوبة"، حيث تم تنفيذها بمساعدة طائرة مروحية أثناء سيرها بسرعة كاملة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موجة تهديدات بوجود قنابل تجتاح عشرات الرحلات الجوية في الهند، ما القصة؟السبت 19/أكتوبر/2024 - 12:00 م أفادت قناة NDTV الهندية بأن 3 رحلات جوية على الأقل في البلاد تلقت تهديدات كاذبة بوجود قنابل على متنها خلال 24 ساعة...
التالى مش تلقيح على قفشة ورانيا يوسف