أخبار عاجلة

موجة تهديدات بوجود قنابل تجتاح عشرات الرحلات الجوية في الهند، ما القصة؟السبت 19/أكتوبر/2024 - 12:00 م أفادت قناة NDTV الهندية بأن 3 رحلات جوية على الأقل في البلاد تلقت تهديدات كاذبة بوجود قنابل على متنها خلال 24 ساعة...

موجة تهديدات بوجود قنابل تجتاح عشرات الرحلات الجوية في الهند، ما القصة؟السبت 19/أكتوبر/2024 - 12:00 م أفادت قناة NDTV الهندية بأن 3 رحلات جوية على الأقل في البلاد تلقت تهديدات كاذبة بوجود قنابل على متنها خلال 24 ساعة...
موجة تهديدات بوجود قنابل تجتاح عشرات الرحلات الجوية في الهند، ما القصة؟السبت 19/أكتوبر/2024 - 12:00 م
أفادت قناة NDTV الهندية بأن 3 رحلات جوية على الأقل في البلاد تلقت تهديدات كاذبة بوجود قنابل على متنها خلال 24 ساعة...

أفادت قناة "NDTV" الهندية بأن 3 رحلات جوية على الأقل في البلاد تلقت تهديدات كاذبة بوجود قنابل على متنها خلال 24 ساعة، و35 رحلة جوية على الأقل تلقت تهديدات مماثلة هذا الأسبوع.

تهديدات كاذبة بوجود قنابل على متن الطائرات

ووفق قناة "NDTV" فإن هذه التهديدات التي واجهت عشرات الرحلات الجوية أدت إلى "تأجيل وإلغاء الرحلات، فضلا عن تغييرات في مسار الطائرات في الجو، ما دفع وزارة الطيران المدني والسلطات الهندية إلى وضع معايير صارمة للتعامل مع مثل هذه المواقف".

وفي التفاصيل، تلقت ثلاث رحلات تهديدات بوجود قنابل في أقل من 24 ساعة، مما أضاف إلى قائمة طويلة من المكالمات الكاذبة التي تلقتها شركات الطيران هذا الأسبوع، مما أثار مخاوف أمنية غير مسبوقة.

معظم المكالمات كانت من قبل قاصرين ومخادعين

وبحسب «روسيا اليوم»، قال وزير الدولة للطيران المدني بـالهند، رام موهان نايدو: إن "التحقيقات الأولية لا تشير إلى مؤامرة وأن معظم المكالمات كانت من قبل قاصرين ومخادعين".

وأكد أن "إدارته تدرس إجراء تغييرات في القواعد والتشريعات لضمان عدم حدوث مثل هذه المكالمات المزيفة بشأن القنابل في المستقبل".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اعتقال رجل في طوكيو ألقى زجاجات مولوتوف على مقر الحزب الحاكمالسبت 19/أكتوبر/2024 - 09:56 ص أفادت قناة NHK التلفزيونية، بأنه تم القبض  على رجل في طوكيو ألقى عدة زجاجات حارقة قرب مقر الحزب الليبرالي الديمقراطي الحاكم..
التالى البحرية المكسيكية تحبط أكبر عملية تهريب مخدرات في تاريخهاالسبت 19/أكتوبر/2024 - 02:00 م أعلنت البحرية المكسيكية أن طواقمها ضبطت أكثر من 8.3 طن من المخدرات في المحيط الهادئ