أخبار عاجلة

الأطفال يلعبون بمياه نافورة حديقة الأزهر في ثالث أيام العيد (فيديو وصور)الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 11:38 ص برغم ارتفاع درجة حرارة الجو، إلا أن حديقة الأزهر قد شهدت إقبالًا كبيرًا من المواطنين اليوم الثلاثاء، للاحتفال والاستمتاع بثالث أيام عيد الأضحي المبارك.

شهدت حديقة الأزهر إقبالًا كبيرًا من المواطنين اليوم الثلاثاء، للاحتفال بثالث أيام عيد الأضحي المبارك.

ورصدت عدسة “فيتو” تزاحم الأطفال في حديقة الأزهر خلال ثالث أيام عيد الأضحي، على اللعب بمياه النافورة داخل الحديقة هربا من حرارة الطقس.

احتفالات المصريين بعيد الأضحي

وفي أجواء مليئة بالبهجة والفرح، يحتفل المصريون بـ عيد الأضحى المبارك حيث شهدت الشوارع والأماكن العامة نشاطًا ملحوظًا، وتزينت المدن بأضواء الزينة والأعلام، مما أضفى على الأجواء طابعًا خاصًا من البهجة والاحتفال.

5458eec501.jpg
98c3b3b043.jpg
dc11840d5f.jpg

العديد من العائلات اختارت الاستمتاع بأجواء الطبيعة في الحدائق العامة والمتنزهات، حيث امتلأت بالأطفال الذين لعبوا وركضوا بفرح، بينما استمتع الكبار بالنزهات والمحادثات الودية تحت الأشجار المورقة.

وكانت دور العرض السينمائية أيضًا وجهة للبعض الآخر الذي اختار قضاء وقت ممتع مع أفراد عائلاتهم.

eee2da5faa.jpg
84aa042ead.jpg
21466ed295.jpg

ولم يكن العيد مجرد فرصة للاسترخاء، بل كان أيضًا فرصة لاستكشاف التاريخ والثقافة، حيث زار العديد من الأسر المعالم الأثرية الشهيرة مثل أهرامات الجيزة ومتحف القاهرة ومعابد الأقصر، ليستمتعوا بتعرفهم على تاريخ بلادهم الحافل بالحضارة القديمة.

 

091869866f.jpg

كانت رحلات النيل أيضًا من بين الأنشطة المفضلة، حيث استمتعت العائلات بالمناظر الخلابة والهواء النقي خلال الرحلات النيلية التي أضفت إلى جو الاحتفال بريقًا خاصًا.

 

وفيما بين الأقارب والأصدقاء، ازدادت الزيارات والتبادلات، حيث شهدت المنازل استقبالًا حارًا للضيوف، وتبادل الهدايا والتهاني بالعيد مما أضفى لمسة إضافية من الدفء والمحبة على الاحتفالات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالشعر والرموش المستعارة، كوريا الشمالية تنجح في كسر عقوبات الغربالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 10:13 ص نجحت بيونج يانج في ابتكار طرق جديدة للتحايل علي العقوبات التي يحاول الغرب فرضها علي كوريا الشمالية لإنهاء طموحاتها النووية.
التالى إقبال المواطنين على حديقة الأزهر للاحتفال بثالث أيام العيد (صور)الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 11:53 ص شهدت حديقة الأزهر اليوم الأثنين اقبالًا متوسطًا من الزائرين في الساعات الاولي من ثالث أيام عيد الأضحي المبارك، وذلك للاستماتاع والاحتفال بالعيد مع الاهل والاصدقاء.