أخبار عاجلة

ببوست هيهز مصر، والد حسام حبيب يثير الجدل عن علاقة شيرين بابنه رغم خطبتها من آخرالإثنين 17/يونيو/2024 - 06:00 ص بكرسي في الكلوب أثار حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب الجدل ببوست مثير عن خطوبة الفنانة شيرين عبد الوهاب من شاب خارج الوسط الفني، بعد الانفصال عن ابنه حسام. علاقة شيرين عبد الوهاب بطليقها حسام حبيب وقال “حبيب” في بوسته المثير على صفحته الشخصية بـ فيس بوك : حب تاني هوه احنا خلصنا لسه من الأولاني ،

بكرسي في الكلوب أثار حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب الجدل ببوست مثير عن خطوبة الفنانة شيرين عبد الوهاب من شاب خارج الوسط الفني، بعد الانفصال عن ابنه حسام.

علاقة شيرين عبد الوهاب بطليقها حسام حبيب

وقال “حبيب” في بوسته المثير على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك":" حب تاني هوه احنا خلصنا لسه من الأولاني"، في إشارة منه إلى أن شيرين مازالت في حالة حب مع حسام حبيب.

8c154b3402.jpg

وبمجرد كتابة حسين حبيب للبوست، خرجت تعليقات غاضبة على والد حسام معاتبين إياه على عدم تقبل الموضوع خاصة وأن علاقة شيرين بابنه مرت بمنعطفات ومشاكل كثيرة خلال فترة الجواز.

والد حسام حبيب يثير الجدل عن علاقة ابنه بـ بشيرين

وقال متابع:" بوست هيثير جدل مصر كلها" ليرد عليه والد حسام:" طب صح والا أنا غلطان حبه جنه".

086d9440f8.jpg

وتتدخل متابعة فيما أثاره حسين حبيب وتعلق قائلة:" لا مش غلطان وبتموت فيه واحنا عارفين".

كما أبدت متابعة غضبها من المنشور وقالت:" عارفة إنى كلامى ممكن يزعلك إسمح لى أقولك كان ممكن تكتب بوست تقول فيه كل شئ نصيب كان هيبقى أفضل من الجملة دى لأن أكيد حضرتك تعاملت مع شيرين وعارف إنها إنسانة بسيطة وجميلة وكان فى بينكم حاجات حلوة كتيير بحكم إنها كانت مرات إبنك وكمان الطلاق والجواز دى أشياء ربنا محللها فهى معملتش حاجة غلط وابنك نفسه قال عليها أحلى الكلام أرجو عدم الزعل من كلامى".

لتعقب متابعة أخرى وكتبت قائلة:" الحقيقة هنا تسير على قدمين".

خطبة الفنانة شيرين عبد الوهاب

تصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان خطوبتها من شخص من خارج الوسط الفني.

حسام حبيب يهنئ شيرين بخطبتها

وهنأ حسام حبيب شيرين عبد الوهاب بخطوبتها وقال في رسالة صوتية لبرنامج Et:" ألف مبروك وبتمنالك أحلي حاجة في الدنيا، وسعادة  وانا بجد سعيد علشان العشرة  والصداقة هي اللي بتدوم وبتمنالك الرضا والسعادة وكل حاجة من نجاح وتفضل كدا كل حاجة في الدنيا.

وتابع:"أنه قرر عمل أغنية خاصة لشيرين عبد الوهاب وخطيبها، بألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، لأن خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا".

وكانت شيرين عبد الوهاب، أعلنت أنها احتفلت بخطوبتها منذ أيام على رجل أعمال من خارج الوسط الفني.

وأكدت أن خطيبها لا يريد الإفصاح عن هويته، وهي تحترم ذلك الأمر، مشيرة إلى أنها ستحتفل بعقد قرانها قريبًا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد واقعة الصفع، تصرف مفاجئ من عمرو دياب مع معجب لبناني (فيديو)الأحد 16/يونيو/2024 - 08:15 م تصدر الهضبة عمرو دياب ، مؤشر البحث جوجل و مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ، وذلك بعد حفله الكبير الذي أحيا في لبنان أمس السبت والذي شهد حضور جماهريا كبير تجاوز الـ 21 ألف
التالى بريطاني يفاجئ عروسه بالبطاريق في ليلة الزفاف، ما القصة؟الجمعة 31/مايو/2024 - 01:00 م مع وصول اثنين من المتأهلين للتصفيات النهائية، انتقلت المنافسة السنوية إلى مرحلة التصفية السريعة وهي طريقة إقصاء تم تبنيها عام 2021.