أخبار عاجلة
الرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزية -

بعد واقعة الصفع، تصرف مفاجئ من عمرو دياب مع معجب لبناني (فيديو)الأحد 16/يونيو/2024 - 08:15 م تصدر الهضبة عمرو دياب ، مؤشر البحث جوجل و مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ، وذلك بعد حفله الكبير الذي أحيا في لبنان أمس السبت والذي شهد حضور جماهريا كبير تجاوز الـ 21 ألف

بعد واقعة الصفع، تصرف مفاجئ من عمرو دياب مع معجب لبناني (فيديو)الأحد 16/يونيو/2024 - 08:15 م تصدر الهضبة عمرو دياب ، مؤشر البحث جوجل و مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ، وذلك بعد حفله الكبير الذي أحيا في لبنان أمس السبت والذي شهد حضور جماهريا كبير تجاوز الـ 21 ألف
بعد واقعة الصفع، تصرف مفاجئ من عمرو دياب مع معجب لبناني (فيديو)الأحد 16/يونيو/2024 - 08:15 م
تصدر الهضبة عمرو دياب ، مؤشر البحث جوجل و مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ، وذلك بعد حفله الكبير الذي أحيا في لبنان أمس السبت والذي شهد حضور جماهريا كبير تجاوز الـ 21 ألف

تصدر الهضبة عمرو دياب ،  مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حفله الكبير الذي أحياه في لبنان، أمس السبت، والذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا تجاوز الـ 21 ألف.

مواقف عمرو دياب مع الجمهور في حفل لبنان 

ولفت عمرو دياب انتباه رواد مواقع السوشيال ميديا بأفعاله مع معجبيه في حفله بـ لبنان والذي أقيم أمس، خاصة بعد واقعة صفعه لمعجب في إحدى حفلات الزفاف، والتي تعرض بسببها لانتقادات لاذعة.

وفي أكثر من مواقف، تفاجأ الهضبة عمرو دياب بصراخ إحدى المعجابين بحفله في لبنان، وهو ممسكا برسمة له، وينادي عليه قائلا:" يا هضبة لبنان كلها بتحبك"، ليفاجئه عمرو دياب ويقوم بالتوقيع على الرسمة.

وهذا ليس الموقف الأول لعمرو دياب بين جمهوره بحفله في لبنان، حيث أنه لبي طلبة معجبة طلبت منه إلتقاط صورة سيلفي برفقته.

حفل غنائي ضخم لـ عمرو دياب ببيروت 

وأحيا النجم عمرو دياب مساء أمس السبت، حفلا غنائيا ضخما في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك وسط حضور جماهيري كبير من جمهور الهضبة والذين توافدوا على الحفل قبل انطلاقه بساعات. 

988.webp
عمرو دياب، فيتو 

وقدم عمرو دياب خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه القديمة والجديدة، بحضور جماهيري تجاوز الـ 20 ألف شخص داخل وخارج مقر الحفل.

وقال عمرو دياب فور صعوده إلى المسرح للجمهور: "وبعدين يا لبنان معايا. وبعدين يا بيروت يا جميلة انتي. عاوزين كل سنة كده ونثبت اللقاء كده".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق علماء يبتكرون فأرا ذكيا بدماغ اصطناعيالإثنين 17/يونيو/2024 - 12:00 م ابتكر علماء الأعصاب في جامعة هارفارد فأراً افتراضياً بدماغ اصطناعي، لدراسة كيفية تحكم الدماغ في الحركة.
التالى بريطاني يفاجئ عروسه بالبطاريق في ليلة الزفاف، ما القصة؟الجمعة 31/مايو/2024 - 01:00 م مع وصول اثنين من المتأهلين للتصفيات النهائية، انتقلت المنافسة السنوية إلى مرحلة التصفية السريعة وهي طريقة إقصاء تم تبنيها عام 2021.