أخبار عاجلة

الثالث خلال 24 ساعة، حريق ضخم في مبنى سكني بأربيل (فيديو)الجمعة 14/يونيو/2024 - 06:22 ص اندلع حريق ضخم، اليوم الجمعة، في مبنى سكني قيد الإنشاء بمنطقة زيان في مدينة أربيل بكردستان شمالي العراق، هو الثالث خلال 24 ساعة. وكانت أربيل قد شهدت حريقًا ضخمًا، الخميس، طال 12 صهريج وقود داخل مصفاة للنفط في منطقة الكوير ، وقبلها اندلع حريق ثالث على طريق أربيل كركوك. الحريق الثالث خلال 24 ساعة..

اندلع حريق ضخم، اليوم الجمعة، في مبنى سكني قيد الإنشاء بمنطقة "زيان" في مدينة أربيل بكردستان شمالي العراق، هو الثالث خلال 24 ساعة.

وكانت أربيل قد شهدت حريقًا ضخمًا، الخميس، طال 12 صهريج وقود داخل مصفاة للنفط في منطقة "الكوير"، وقبلها اندلع حريق ثالث على طريق أربيل كركوك.

وهرعت فرق الإنقاذ والإطفاء إلى موقع الحريق من أجل محاولة السيطرة على النيران، فيما دفعت السلطات بطائرة مروحية لإخماد النيران بعد فشل السيطرة على النيران من الأرض.

2bc571a7e7.jpg

وقالت مديرية الدفاع المدني في أربيل: "فرقنا تحاول السيطرة على حريق مشروع سكني غير مكتمل".

وتداول ناشطون وحسابات عراقية عبر منصات التواصل الاجتماعي، صورًا ومقاطع، تظهر اشتعال النيران في بعض الأبراج ضمن مشروع سكني قيد الإنشاء.

وقال ناشطون إن الحريق اندلع في مجمع "توليب تاورز" السكني في منطقة "زيان" بمدينة أربيل عاصمة كردستان العراقية.

8022680767.jpg

ووجه بعض الناشطين اتهامات لجهات بافتعال الحرائق الأخيرة مرجحين أن يكون وراءها ما أسموها "دوافع تخريبية" خاصة أنها طالت مواقع مهمة ومؤثرة على حياة المواطن.

8af58a1d9f.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طائر نيوزيلندي صغير يتعلم الأصواتالأحد 23/يونيو/2024 - 10:20 م حسب دراسة نشرتها مجلة كومونيكيشين بيولوجي ، فإن التوقيعات الصوتية لهذه الطيور تكون متشابهة إذا كانت تعيش متقاربة، ما يشير إلى أنها تتعلم الأصوات من بعضها البعض
التالى روسيا تكشف عن غواصة مسيرة صغيرة الحجمالإثنين 24/يونيو/2024 - 02:50 ص كشفت شركة الدرونات تحت المائية الروسية في معرض IMDS-2024 الدولي للدفاع البحري عن غواصة مسيرة صغيرة الحجم من طراز نيون ، يمكنها نقل حتى 2 كم من الحمولة.