أخبار عاجلة
تغلب على الخوف من المرتفعات بنصائح بسيطة -

مثيرة للجدل، ناشطون يشوهون أول لوحة رسمية للملك تشارلز (فيديو)الأربعاء 12/يونيو/2024 - 03:15 ص اعتدى ناشطان من جماعة لحقوق الحيوان، اليوم الثلاثاء، على أول لوحة رسمية للعاهل البريطاني، الملك تشارلز، خلال معرض في لندن اليوم الثلاثاء.

مثيرة للجدل، ناشطون يشوهون أول لوحة رسمية للملك تشارلز (فيديو)الأربعاء 12/يونيو/2024 - 03:15 ص اعتدى ناشطان من جماعة لحقوق الحيوان، اليوم الثلاثاء، على أول لوحة رسمية للعاهل البريطاني، الملك تشارلز، خلال معرض في لندن اليوم الثلاثاء.
مثيرة للجدل، ناشطون يشوهون أول لوحة رسمية للملك تشارلز (فيديو)الأربعاء 12/يونيو/2024 - 03:15 ص
اعتدى ناشطان من جماعة لحقوق الحيوان، اليوم الثلاثاء، على أول لوحة رسمية للعاهل البريطاني، الملك تشارلز، خلال معرض في لندن اليوم الثلاثاء.

 الملك تشارلز، شوه ناشطون من جماعة لحقوق الحيوان، أمس الثلاثاء، على أول لوحة رسمية للعاهل البريطاني، الملك تشارلز، خلال معرض في لندن.

وقام النشطاء بحركة احتجاجية في معرض فني بلندن، حيث لصقوا صورة كاريكاتورية لشخصية الرسوم المتحركة الشهيرة "والاس" على لوحة رسمية للملك تشارلز الثالث. 

وأظهر فيديو نشرته جماعة "Animal Rising"، ناشطين يستخدمان بكرة طلاء للصق لافتتين على لوحة الملك تشارلز الثالث، بحسب شبكة (CNN) الأمريكية.

وقالت الشبكة إن اللوحة أثارت الدهشة عندما تم الكشف عنها، رسميًا، في وقت سابق من العام الحالي. 

وصوّر الفنان "جوناثان ييو" الملك على خلفية من ضربات الفرشاة الحمراء القرمزية، مما أثار ردود فعل متباينة.

وغطَّى الناشطان رأس الملك بلافتة لشخصية الرسوم المتحركة البريطانية "والاس" من المسلسل الكوميدي "والاس وجروميت"، كما تم إلصاق تعليق يقول: "لا يوجد جبن جروميت، انظر إلى كل هذه القسوة في مزارع RSCPA".

وتم تصميم هذا الإجراء للفت الانتباه إلى تقرير الجماعة المدافعة عن حقوق الحيوان، الذي صدر، والذي وصفته بأنه "تحقيق دامغ" في 45 مزرعة تابعة لمجموعة RSCPA، وأكدته مؤسسة خيرية لرعاية الحيوان هي الجمعية الملكية لمنع القسوة ضد الحيوانات.

ويقول التقرير إن المشاركين في صياغته "وجدوا القسوة والمعاناة على الحيوانات في كل مزرعة، بما في ذلك مشاهد مزعومة لصغار الدجاج الميت والمحتضر، والخنازير الميتة التي تركت في ممرات المزرعة، وسمك السلمون يأكله قمل البحر حيًّا".

وزعم تقرير الجماعة المدافعة عن حقوق الحيوان أنه وجد 280 انتهاكًا قانونيًا في المزارع الـ45.

وقال دانييل جونيبر، أحد أفراد الجماعة: "نظرًا لكون الملك تشارلز معجبًا كبيرًا بوالاس وغروميت، لم نتمكن من التفكير في طريقة أفضل لجذب انتباهه إلى المشاهد المروعة في مزارع RSPCA... لقد أوضح تشارلز أنه حساس لمعاناة الحيوانات في مزارع المملكة المتحدة - والآن هو الوقت المثالي له للتقدم ودعوة RSPCA لإسقاط المخطط المؤكد وقول الحقيقة حول تربية الحيوانات".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المقاومة الفلسطينية تنتقم من جندي إسرائلي طالب بحرق غزة بالقنابل.. مقتل حفيد عضو كنيست متطرف يثير الارتياح.. موشيه فيجلين أول من اقتحم الأقصى بالتيفلن.. وطالب بهدم الأقصى لبناء الهيكل مكانهالثلاثاء 11/يونيو/2024 - 04:03 م أثار مقتل جندي الاحتلال يائير ليفين، حفيد عضو الكنيست المتطرف موشيه فيجلين، حالة من الارتياح بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي
التالى عثر عليها بأحد الأديرة القبطية بمصر، بيع مخطوطة "من أقدم كتب العالم" برقم خياليالأربعاء 12/يونيو/2024 - 05:12 ص بيعت في لندن مجموعة نصوص طقسية مسيحية مكتوبة باللغة القبطية، قدمتها دار كريستيز على أنها من أقدم الكتب الموجودة على الإطلاق، في مزاد بمبلغ 3,06 مليون جنيه إسترليني