أخبار عاجلة

رياضي /" ليف قولف" تُعلن عن بطولاتها لعام 2023.. والختام في جدة

رياضي /" ليف قولف" تُعلن عن بطولاتها لعام 2023.. والختام في جدة
رياضي /" ليف قولف" تُعلن عن بطولاتها لعام 2023.. والختام في جدة

الرياض 08 رجب 1444 هـ الموافق 30 يناير 2023 م واس
أعلنت "ليف قولف" اليوم , عن جدول بطولاتها لعام 2023 والذي سيضم 14 بطولة في مختلف أنحاء العالم, حيث ستُقام للمرة الثانية على التوالي في 5 مدن وهي: لندن (ملعب سنتيريون 7 - 9 يوليو)، وبيدمينستر نيوجيرسي (ملعب ذا ترمب ناشيونال 11-13 أغسطس)، وإلينوي شيكاغو (ملعب ريتش هارفيست فارمز 22 - 24 سبتمبر)، وميامي فلوريدا (ملعب ترمب ناشيونال دورال 20 - 22 أكتوبر)، وجدة (ملعب ونادي رويال غرينز 3 - 5 نوفمبر).
في حين يستعد نخبة نجوم عالم القولف للظهور في بطولات الحدث العالمي الفريد من نوعه للمرة الأولى في أورلاندو فلوريدا (ملعب أورانج كاونتي ناشيونال 31 مارس – 2 إبريل)، وفي واشنطن (ملعب ترمب ناشيونال 26-28 مايو).
كما ضم الجدول مجموعة أخرى من البطولات والتي تحتضنها كل من: ماياكوبا المكسيك (ملعب إل كاماليون 24-26 فبراير)، وتوسون أريزونا (ملعب ذا جاليري 17-19 مارس)، وأديليد أستراليا (ملعب ذا جرينج 21-23 إبريل)، وسنتوسا سنغافورة (ملعب ذا سيرابونغ 28-30 إبريل)، وتولسا أوكلاهوما (ملعب سيدار ريدج 12-14 مايو)، والأندلس بإسبانيا (ملعب ريال كلوب فالديراما 30 يونيو – 2 يوليو)، وفيرجينيا الغربية (ملعب ذا أولد وايت جرينبرير 4 - 6 أغسطس).
وبهذه المناسبة أشاد الرئيس التنفيذي والمفوض لبطولات ليف قولف جريج نورمان بآراء الجماهير حول عامهم الأول في بطولات ليف قولف التي كانت رائعة جدًا, وركزنا على توحيد الفكرة الرئيسة من حيث نظام الفرق، والإبداع، والبطولات التي تتسم بأجواء ترفيهية، لنقدم تجربة قولف فريدة من نوعها".
وأضاف : "العام الماضي ساعدنا في وضع الأساس الأمثل لمستقبل رياضة القولف وقمنا بذلك على أرضية ملاعب استثنائية استضافت مجموعة من أفضل المنافسات العالمية. وسيتضمن جدول هذا العام وجهات مميزة ومواقع شهيرة لانطلاقة دوري ليف قولف رسميًا والذي سيصل برياضة القولف لأبعاد جديدة كليًا".
وتتوفر التفاصيل الخاصة بالتذاكر، وحزم الضيافة، وفرص المشاركة في بطولات برو-آم، على الرابط التالي LIVGolf.com. وبإمكان الجماهير الحصول على التذاكر الآن والتسجيل لمعرفة المستجدات المتعلقة بالتذاكر حال توفرها، لمتابعة بطولات ليف قولف المليئة بالحماس والتي تستمر لثلاثة أيام وتتضمن بدء اللعب في نفس الوقت، منافسات الأفراد والفرق، عروض موسيقية حية وأنشطة جماهيرية تناسب جميع الاعمار.
وتضم قائمة الأسماء المشاركة في بطولات ليف قولف مجموعة من أشهر اللاعبين عالميًا والحائزين على بطولات كبرى في عالم القولف ومنهم: كاميرون سميث، وداستن جونسون، وفيل ميكيلسون، وبروكس كيبكا، وبرايسون ديشامبو، وسيرجيو جارسيا، وباتريك ريد، وهينريك ستينسون، وبوبا واتسون، ولوي أوسثويزن، وغرايم ماكداويل، ومارتن كايمر، وشارل شوارتزل. وسيتم الإعلان عن القائمة النهائية قبل موعد الانطلاق الرسمي لدوري ليف قولف، حين يستعد 12 فريقا للمنافسة على لقب 14 بطولة بمجموع جوائز يصل إلى 405 ملايين دولار أمريكي.
وعلى غرار النسخة الأولى من ليف قولف في العام الماضي، ستقام منافسات دوري ليف قولف بطابع إبداعي مستحدث في عالم القولف يجمع بين المنافسات الفردية والجماعية في ذات الوقت، مع اختتام الموسم ببطولة للفرق. وتجدر الإشارة إلى أن الدوري لن يتنافس ويتعارض مع البطولات الكبرى ومع بطولات الفرق الدولية أو البطولات العريقة.
// انتهى //
17:29ت م
0150
2421882.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد عبده الأول.. فمن العاشر؟