أخبار عاجلة
وظائف شاغرة في مطارات جدة -
«ضربة أصفهان».. وبدأ تأديب إيران -

صحة الدقهلية تختار 18 منشأة للعمل 24 ساعة يومياالأربعاء 11/يناير/2023 - 04:07 م أعلنت صحة الدقهلية عن اختيار ١٨ منشأة طبية للعمل على مدار ٢٤ ساعة عيادات تخصصية مميزة مسائية أطفال باطنة نساء جلدية.

صحة الدقهلية تختار 18 منشأة للعمل 24 ساعة يومياالأربعاء 11/يناير/2023 - 04:07 م أعلنت صحة الدقهلية عن اختيار ١٨ منشأة طبية للعمل على مدار ٢٤ ساعة عيادات تخصصية مميزة مسائية أطفال باطنة نساء جلدية.
صحة الدقهلية تختار 18 منشأة للعمل 24 ساعة يومياالأربعاء 11/يناير/2023 - 04:07 م
أعلنت صحة الدقهلية عن اختيار ١٨ منشأة طبية للعمل على مدار ٢٤ ساعة عيادات تخصصية مميزة مسائية أطفال باطنة نساء جلدية.

في إطار المرحلة الأولي لتطوير منشآت الرعاية الأساسية، أعلنت “صحة الدقهلية” عن اختيار ١٨ منشأة طبية في تخصصات مختلفة للعمل على مدار ٢٤ ساعة 
وذلك فى إطار تكليفات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة بالتوسع التدريجي فى تقديم كافة الخدمات الصحية للمواطنين وتعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بشأن خدمة الطوارئ والعيادات التخصصية بمنشآت الرعاية الأولية.

من جانبه أكد الدكتور تامر الطنبولى مدير إدارة الرعاية الأساسية أنه جاري اعتماد المنشآت من خلال فريق الوزارة والرعاية الأساسية بالمديرية وتم اعتماد منشآت البرامون، الحصص، دموه الصالحات، منية سمنود،  ميت غريطة، لافتًا أنه سيتم إلحاق باقي المنشآت تباعًا فى المرحلة المقبلة.

وتفقد الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة في محافظة الدقهلية،  مستشفى بلقاس المركزى، ضمن الخطة الموضوعة لتطوير جميع المستشفيات التابعة لمديرية الشئون الصحية للاطمئنان على حسن سير العمل وأحوال المرضى.

ورافق وكيل الوزارة، الدكتورة هبة الشريف مدير إدارة الطب العلاجي، والدكتور سيد فاروق مدير إدارة المستشفيات والدكتور محمد قورة مدير المستشفى، ورؤساء الأقسام للوقوف على جميع أعمال التطوير في الأقسام المختلفة، للعمل على حل جميع المعوقات للانتهاء من أعمال التوسعات في الأقسام ورفع مستوى الخدمة المقدمة.

وتفقد وكيل صحة الدقهلية، خلال الزيارة أقسام الاستقبال والعلاج الطبيعي والأشعة، فضلًا عن العيادات الخارجية والمغسلة والتعقيم والمخازن، واطمأن على توافر جميع الأدوية والمستلزمات وحسن سير العمل والتوجيه بتوافر وسائل التأمين اللازمة.

كما اجتمع  برؤساء الأقسام والفرق بالمستشفى، وتم تقديم عرض عن إنجازات المستشفى.

وأكد على أولوية الاهتمام بالاستقبال والعيادات الخارجية وضرورة الاستفادة القصوى من منظومة Telemedicine،وذلك للوصول إلى أقصى درجات اسعاف المرضى والحفاظ على أرواحهم.

واستمع وكيل الوزارة إلى المترددين ليطمئن على توافر الخدمة العلاجية، مثمنا في نهاية الجولة جهود الفريق الطبي بالمستشفى وما يقدمونه من أجل خدمة المرضى.

وعلى صعيد آخر، أعلنت صحة الدقهلية توقيع الكشف على 1944 مريضا في قافلة علاجية بقرية  كفور البهايتة مركز ميت غمر 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو،أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطال، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محطات نجاح مبادرة "حياة كريمة" وما تحقق بصعيد مصر.. اقرأ التفاصيل