أخبار عاجلة

والد المتهمة بقتل أمها في بورسعيد: أطالب بالقصاصالأحد 18/ديسمبر/2022 - 12:02 م طالب والد المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد بانتظار تحقيقات النيابة والقصاص هو مطلبي

والد المتهمة بقتل أمها في بورسعيد: أطالب بالقصاصالأحد 18/ديسمبر/2022 - 12:02 م طالب والد المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد بانتظار تحقيقات النيابة والقصاص هو مطلبي
والد المتهمة بقتل أمها في بورسعيد: أطالب بالقصاصالأحد 18/ديسمبر/2022 - 12:02 م
طالب والد المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد بانتظار تحقيقات النيابة والقصاص هو مطلبي

طالب عم خليل، والد المتهمة بقتل والدتها بمساعدة جارها في محافظة بورسعيد بعدما وجدتهما الضحية بمفردهما بالشقة أنه يطالب الجميع بانتظار تحقيقات النيابة العامة للبت في القضية.

وأكد الزوج المكلوم " كل ما أتمناه الآن هو القصاص العادل لزوجتي الغالية، فليشهد الله أنها كانت نعم الزوجة وكانت أغلى ما لدي".

واستكمل"  أنا لم ولن أدافع عن ابنتي أو المتهم  كل ما اتمناه  القصاص وحق زوجتي المتوفاة سواء كانت ابنتي مدانة من عدمه".

وكان اللواء مدحت عبد الرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، تلقى بلاغًا بحادث مقتل السيدة داليا سمير الحوشي 42 عامًا، داخل منزلها بحي الفيروز، وباشرت الجهات الرسمية التحقيق في الواقعة للوصول إلى ملابساتها.

اعترافات ابنه القتيلة في النيابة

وقامت الابنة المتهمة وصديقها بتمثيل الجريمة، وأمرت جهات التحقيق بسحب عينة من المتهمة لبيان ما إذا كانت تتعاطى المخدرات من عدمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس الوزراء يتابع عدداً من ملفات عمل صندوق مصر السيادي
التالى الأرصاد الجوية تكشف مفاجأة بشأن موعد انتهاء الموجة شديدة الحرارةالإثنين 03/يونيو/2024 - 07:23 م الموجة شديدة الحرارة، كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الاعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع استمرار الموجة شديدة الحرارة حتى منتصف الأسبوع المقبل.