أخبار عاجلة

4 حالات اختناق، أول صور لحريق عقار مكون من 5 طوابق بالبساتينالسبت 10/ديسمبر/2022 - 09:44 م نشب، منذ قليل، حريق بعقار مكون من ٥ طوابق بمنطقة البساتين، وامتد الحريق لجميع الطوابق بالعقار. وترصد فيتو من موقع الحادث أبرز ٤ صور للحادث خلال السيطرة عليه من رجال الحماية المدنية. اول صور لحريق في عقار مكون من ٥ طوابق بالبساتين، فيتو وعلى الفور أرسلت هيئة الإسعاف سيارتي إسعاف للتعامل الفوري

نشب، منذ قليل، حريق بعقار مكون من ٥ طوابق بمنطقة البساتين، وامتد الحريق لجميع الطوابق بالعقار.

 

وترصد فيتو من موقع الحادث أبرز ٤ صور للحادث خلال السيطرة عليه من رجال الحماية المدنية.

362245732e.jpg

 

28298b541a.jpg
5f1afd302f.jpg
 اول صور لحريق في عقار مكون من ٥ طوابق بالبساتين، فيتو

وعلى الفور أرسلت هيئة الإسعاف سيارتي إسعاف للتعامل الفوري مع  ٤ حالات اختناق، وتم إسعافهم ما عدا حالة واحدة تم نقلها لأقرب مستشفى.

وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت عملية إخماد الحريق، دون وقوع أى إصابات.


تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

إدارة الحماية المدنية

وقالت إدارة الحماية المدنية: إن الحرائق تتزايد لوجود مجموعة من الأخطاء التى يرتكبها قاطنو الشقق والعقارات السكنية، تؤدى إلى اندلاع الحرائق، منها عدم وجود فتحات تهوية سواء فى الشقق أو داخل المخازن التى تحتوى على مواد قابلة للاشتعال.


وتشدد الإدارة العامة للحماية المدنية أن استعمال أسلاك كهربائية مقلدة لا تتحمل الضغوط، وتؤدى لنشوب حرائق بسبب الماس الكهربى،بالإضافة إلى الأحمال الزائدة، بسبب تشغيل أجهزة التكييفات والأجهزة الكهربائية، وتخزين مواد سريعة الاشتعال بجوار مصدر حراري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ أسوان يكرم أبطال نادي ذوي الاحتياجات الخاصة (صور)الخميس 06/يونيو/2024 - 02:49 م ومن جانبه قدم عبد الفتاح سليمان شكره وتقديره لمحافظ أسوان على الدعم المتواصل والمستمر لأبناءه من ذوى الإحتياجات الخاصة من أصحاب الإعاقات الحركية والذهنية والصم
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى