أخبار عاجلة
12 تكليف عاجل من وزارة الرى فى موسم الصيف -

البنك المركزى: نماذج النقد الجديدة ليست نهائية وقابلة للتطوير

البنك المركزى: نماذج النقد الجديدة ليست نهائية وقابلة للتطوير
البنك المركزى: نماذج النقد الجديدة ليست نهائية وقابلة للتطوير

صرح مصدر مسئول بالبنك المركزي المصري، بأن النماذج المتداولة لصور العملات البلاستيكية من فئتي العشرة جنيهات والعشرين جنيها هي نماذج مبدئية وليست نهائية وقابلة للتطوير.

 

وقال المصدر، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن هذه النماذج هي واحدة من نماذج متعددة يجري تصميمها للعملات البلاستيكية المقرر طرحها بالسوق قبل نهاية العام الجاري، مشيرا إلى أن العملات البلاستيكية الجديدة ستكون مصممة من 13 طبقة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم، أولى رحلات عودة حجاج السياحة إلى أرض الوطنالخميس 20/يونيو/2024 - 03:29 م بدأت، اليوم، وزارة السياحة والآثار، متابعتها، لانطلاق أولى رحلات طيران عودة حجاج السياحة إلى أرض الوطن، من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة، وذلك بعد انتهائهم من أداء مناسك الحج. اليوم أولى رحلات عودة حجاج السياحة إلى أرض الوطن كما بدأت، أمس، أولى رحلات عودة حجاج السياحة من مطار الملك
التالى بعد مرور 38 عاما، تجديد اللوحات الكهربائية بمستشفيات جامعة أسيوطالخميس 20/يونيو/2024 - 03:15 م أعلنت مستشفيات جامعة أسيوط عن تجديد اللوحات الكهربائية بالمستشفى الجامعي الرئيسي، والتي لم يتم تجديدها منذ عام ١٩٨٦م، لمواجهة زيادة الأحمال، وذلك ضمن المرحلة الأولى من صيانة وتجديد منظومة الكهرباء.