أخبار عاجلة

وزير : السيطرة على سعر البيض بالأسواقالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 01:35 م اشاد  الدكتور شريف فاروق وزير والتجارة الداخلية بالتعاون بين الوزارات والمحافظات ورجال الاعمال والمطورين وتوفير قاعدة بيانات لتطوير وتنمية التجارة الداخلية.

وزير : السيطرة على سعر البيض بالأسواقالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 01:35 م اشاد  الدكتور شريف فاروق وزير والتجارة الداخلية بالتعاون بين الوزارات والمحافظات ورجال الاعمال والمطورين وتوفير قاعدة بيانات لتطوير وتنمية التجارة الداخلية.
وزير التموين: السيطرة على سعر البيض بالأسواقالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 01:35 م
اشاد  الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية بالتعاون بين الوزارات والمحافظات ورجال الاعمال والمطورين وتوفير قاعدة بيانات لتطوير وتنمية التجارة الداخلية.

أشاد الدكتور شريف فاروق وزير والتجارة الداخلية بالتعاون بين الوزارات والمحافظات ورجال الأعمال والمطورين وتوفير قاعدة بيانات لتطوير وتنمية التجارة الداخلية.  

وأكد وزير التموين أنه من خلال قاعدة المعلومات والبيانات الضخمة تمكنا من السيطرة على سعر سلعة البيض التي كانت سببًا في صداع بالأسواق المصرية، من خلال استخدام المعلومات المتاحة والعمل على توظيفها. 

وشدد  وزير التموين على أهمية التجارة الداخلية والتي تعتبر ذراع مهم يساعد على تقديم خدمات افضل لمستحقي الدعم التموين. 

جاء ذلك خلال  فعاليات توقيع  وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية عقود  إنشاء مشروعات ومراكز تجارية جديدة في محافظتي الشرقية وبنى سويف وتتضمن المشروعات أنشطة متنوعة منها هايبر ماركت وأسواق جملة ومناطق ترفيهية وأندية اجتماعية وخدمات حكومية ومحطات خدمة وتمويل سيارات ومخازن أدوية وأنشطة تجارية متنوعة بحضور الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ بني سويف والدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية  والمهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية واللواء وليد ابو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور أشرف العربي رئيس معهد التخطيط القومي  والدكتورة هبة السيد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية وممثلي الجهات المعنية والتنفيذية.

‎ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتطوير وتنمية منظومة التجارة الداخلية في مصر والتوسع في إنشاء المناطق التجارية بالمحافظات المختلفة. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لتجنب سلبيات الموسم الماضي، السياحة تعلن التحضيرات الأولية لموسم الحج السياحيالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 12:47 م طالبت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة أعضائها من الشركات الراغبة في التقدم لقرعة الحج السياحي وتنظيم الحج هذا العام سداد الرسوم المحددة لحجز
التالى تجديد الثقة في سمية الخطيب وكيلا لمديرية التعليم بالجيزةالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 12:38 م هنأ سعيد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، سمية الخطيب وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة ، لصدور قرار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بتجديد الثقة فيها. كما هنأ جميع العاملين بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، وإدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، لتجديد الثقة في سمية الخطيب وكيلًا