أخبار عاجلة

كأس إنتركونتيننتال، الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام العينالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 02:44 م قرر الاجتماع الفني للقاء الأهلي والعين، أن يرتدي الأهلي، زيه التقليدي، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض، مقابل اللون البنفسجي لحارس الفريق.

كأس إنتركونتيننتال، الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام العينالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 02:44 م قرر الاجتماع الفني للقاء الأهلي والعين، أن يرتدي الأهلي، زيه التقليدي، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض، مقابل اللون البنفسجي لحارس الفريق.
كأس إنتركونتيننتال، الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام العينالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 02:44 م
قرر الاجتماع الفني للقاء الأهلي والعين، أن يرتدي الأهلي، زيه التقليدي، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض، مقابل اللون البنفسجي لحارس الفريق.

 قرر الاجتماع الفني للقاء الأهلي والعين الإماراتي، أن يرتدي الأهلي، زيه التقليدي، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض، مقابل اللون البنفسجي لحارس الفريق.

ويواجه الأهلي، نظيره العين، غدا الثلاثاء، في ربع نهائي كأس القارات للأندية "الإنتركونتيننتال"، على ستاد القاهرة الدولي.

 

تفاصيل الاجتماع الفني لمبارة الأهلي والعين 

ويرتدي لاعبو العين، اللون الأسود بالكامل، مقابل اللون اللبني لحارس مرمى الفريق الإماراتي.

وتم خلال الاجتماع، مراجعة الخطة الأمنية الخاصة بالمباراة وخط سير دخول الجماهير بسهولة إلى المدرجات، بعد مراجعة التذاكر والتأكد من وجود الباركود وبطاقة المشجع، وكذلك استعراض الخطة المرورية والمواد الممنوع اصطحابها.

 

وفي سياق متصل، حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم، على تسليم النادي الأهلي، شهادة مشاركة الفريق الأول في بطولة كأس الإنتركونتيننتال.

وسلم ممثل الفيفا باللجنة المنظمة لمباراة الأهلي والعين، شهادة المشاركة إلى سمير عدلي المدير الإداري للأهلي، على هامش الاجتماع الفني.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كولر يعاين تحضيرات استاد القاهرة قبل مباراة العين غداً ..فيديو وصور
التالى حكاية انتقال سيرجيو راموس لصفوف الزمالك.. وأسرار فشل "صفقة الحلم"