أخبار عاجلة

وفد "تجارية الأقصر" يناقش سبل الاستثمار والتعاون المشترك مع غرفة الإسماعيلية (صور)الأحد 27/أكتوبر/2024 - 08:00 م ضمن اللقاءات التي تعقدها الغرفة التجارية في محافظة الإسماعيلية للعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين من خلال فتح قنوات للتواصل مع الغرف التجارية الآخرى

استقبل أكرم الشافعي رئيس الغرفة التجارية في محافظة الإسماعيلية، أمين صندوق مساعد اتحاد الغرف التجارية، وفدا رفيع المستوى لغرفة الأقصر التجارية برئاسة يحي محمد يحي رئيس غرفة الأقصر. 

ويرافقه كل من محمد فرج نائب أول، وحسام عبود سكرتير الغرفة، ورجائي موريس أمين الصندوق، وجمال عبد السلام أمين صندوق مساعد، عبد الستار الطوخي عضو مجلس الإدارة، هيثم عبد الرؤوف نائب مدير الغرفة، محمد يحيي المدير المالي. 

جانب من اللقاء،فيتو
جانب من اللقاء،فيتو
جانب من اللقاء،فيتو
جانب من اللقاء،فيتو

أبرز الحضور خلال اللقاء 

جاء ذلك بحضور جلال الطاهر نائب أول الغرفة التجارية بالإسماعيلية وسعيد شعيب سكرتير الغرفة، أحمد سامي سليم أمين صندوق مساعد،  ومن أعضاء المجلس آمال محمود، صابر همام، كمال حمودة، محمد فايق، جمال نفادي مدير الغرفة، أحمد إسماعيل مدير الشئون الاقتصادية، أحمد فكري مدير شئون التجار، إنجي هيبة المستشار الإعلامي للغرفة. 

 

أبرز ما جاء في اللقاء 

وخلال اللقاء، استعرض أكرم الشافعي رئيس الغرفة التجارية مقومات محافظة الإسماعيلية وفرص الاستثمار والتعاون المشترك.  

جانب من اللقاء،فيتو
جانب من اللقاء،فيتو

لافتا إلي موقعها المميز بين محافظات مدن القناة وتمنعها بطبيعية خلابة خاصة.
 وأشار الشافعي إلى أن الهدف من اللقاء بحث آليات تعزيز التجارة والاستثمار بين الطرفين، وزيادة حجم التبادل التجاري بين المحافظتين. 

ومن جانبه وجه يحيي محمد يحيي رئيس الغرفة التجارية بالأقصر، الشكر لوفد الغرفة التجارية بالإسماعيلية  على حفاوة الاستقبال.  

وأكد أن الإسماعيلية والأقصر محافظتين لديهما العديد من الإمكانات التجارية والإقتصادية.
 ويجرى تعزيز التعاون بين الجانبين فى مجالات الزراعة والسياحة والمنسوجات والإلكترونيات الكهربائية والخدمات اللوجستية وغيرها من المجالات. 

واختتم اللقاء بتبادل الجانبان الدروع التذكارية. 

 

 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ أسيوط يتفقد إنشاء جسر معدني أعلى نفق مشاة المعلمين- نزلة عبد اللاهالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 10:51 ص تفقد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، أعمال إستكمال نفق المشاة الذي يربط بين مجمع مواقف نزلة عبد اللاه بحي شرق مدينة أسيوط وموقف المعلمين بحي غرب لدفع وتيرة العمل لنهو الأعمال في أسرع وقت
التالى وزير التعليم العالي يستقبل سفير اليابان ووفدي الوكالة اليابانية للتعاون الدوليالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 11:15 ص استقبل أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، السفير أوكا هيروشي سفير اليابان في مصر، والوفد المرافق له من هيئة الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جايكا) والجمعية اليابانية لتعزيز العلوم؛ لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين، وذلك بمبنى التعليم الخاص بالقاهرة الجديدة. وأكد الوزير حرص مصر على تعزيز