أخبار عاجلة
الفنان التركي الشهير Burak Deniz يزور الأهرامات.. صور -

وزير : تنفيذ استراتيجية لتوطين صناعة الصوامع بالتعاون مع شركة بولنديةالأحد 27/أكتوبر/2024 - 04:18 م استقبل الدكتور شريف فاروق وزير والتجارة الداخلية ، اليوم، يانوش موسيالسكي  الرئيس التنفيذي لشركة فيروم مصر للصوامع والتخزين

وزير : تنفيذ استراتيجية لتوطين صناعة الصوامع بالتعاون مع شركة بولنديةالأحد 27/أكتوبر/2024 - 04:18 م استقبل الدكتور شريف فاروق وزير والتجارة الداخلية ، اليوم، يانوش موسيالسكي  الرئيس التنفيذي لشركة فيروم مصر للصوامع والتخزين
وزير التموين: تنفيذ استراتيجية لتوطين صناعة الصوامع بالتعاون مع شركة بولنديةالأحد 27/أكتوبر/2024 - 04:18 م
استقبل الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية ، اليوم، يانوش موسيالسكي  الرئيس التنفيذي لشركة فيروم مصر للصوامع والتخزين

استقبل الدكتور شريف فاروق  وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم، يانوش موسيالسكي الرئيس التنفيذي لشركة فيروم مصر للصوامع والتخزين،  لبحث خطط توطين صناعة صوامع الحبوب بمصر.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار حرص  الدكتور شريف فاروق- وزير والتجارة الداخلية على تنفيذ إستراتيجية الوزارة لتوطين صناعة الصوامع بمصر بالتعاون مع شركة فيروم البولندية.

وأكد وزير التموين أهمية تبادل الخبرات مع الشركات العالمية العاملة في هذا المجال، مع ضرورة العمل على تعزيز أوجه التعاون مع القطاع الخاص في ملفات وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وفي سياق، متصل أكد  الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة تعمل على تشجيع الاستثمار بالتعاون مع القطاع الخاص في كل الملفات والمشروعات. 

وشدد  الوزير على ان الوزارة تقدم كل الدعم للمستثمرين وتذليل كافة العقبات أمامهم في إطار سياسة وزارة التموين والتجارة الداخلية للتحالف مع القطاع الخاص في مختلف المجالات.

كما تم بحث الاجراءات التنفيذية لإنشاء المصنع الجديد الخاص بتوطين صناعة الصوامع في مصر لما له من أهمية كبيرة في توطين هذه الصناعة الحيوية وبما يساهم في زيادة السعات التخزينية للحبوب وخاصة الاقماح.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيطاليا توقف توريد الأسلحة إلى إسرائيل بسبب استهداف قوات اليونيفيل بلبنان
التالى الرئيس السيسى وولى العهد السعودى يتوافقان على خطورة الوضع الإقليمى