أخبار عاجلة

ضمن استعدادات المعرض الزراعي، الزملوط يبحث التوسع مع الجانب الإندونيسيالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 02:38 ص التقى اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم، وفد دولة إندونيسيا الصديقة لبحث تعزيز سُبُل التعاون وتبادل الخبرات في قطاع التمور، وذلك بالتزامن مع استعدادات المحافظة

التقى اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم، وفد دولة إندونيسيا الصديقة لبحث تعزيز سُبُل التعاون وتبادل الخبرات في قطاع التمور، وذلك بالتزامن مع استعدادات المحافظة لإطلاق "معرض الوادي الجديد الزراعي  - EGY AGRI" نوفمبر القادم، بحضور مسئول إحدى كبرى الشركات المصرية الاستثمارية في مجال صناعة وتصدير التمور.

وتباحث الأطراف أوجه التعاون المشترك بما يعزز فتح أسواق تصديرية جديدة أمام المنتجات المحلية. وأكّد الزملوط، أن المحافظة تسعى من خلال المعرض الزراعي للتواجد على المستويين الإقليمي والدولي خلال الفترة المُقبلة، حيثُ يمثل فرصة لعقد الشراكات وتبادل المعرفة والخبرات بين المنتجين والمستثمرين من مُختلف الدول المُشارِكة، لافتًا لُلمشارَكَة المتميّزة لدولة إندونيسيا بالملتقى التسويقي المصري للتمور في نسخته الماضية.

8d63fd023a.jpg

انطلاق معرض "الوادي الجديد الزراعي - EGY AGRI"

وأعلن اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، في وقت سابق، انطلاق فعاليات معرض "الوادي الجديد الزراعي - EGY AGRI" نوفمبر المقبل، بالتعاون مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ووزارة الصناعة؛ لينطلق بشكل أكثر توسعًا عقب ما حققه الملتقى التسويقي المصري للتمور من نجاح في نسخه الثلاث الماضية.

وأوضح أن المعرض الزراعي من المقرر أن يشمل هذا العام النخيل والتمور باعتبارها المحصول الاستراتيجي الأول للمحافظة، إلى جانب المحاصيل الاستراتيجية والنباتات الطبية والعطرية ومجالات الاقتصاد الأخضر، وذلك بمشاركة محلية ودولية واسعة للمنتجين والمصنعين والشركات بالقطاعات المستهدفة، بالإضافة لممثلي المؤسسات العلمية والبحثية؛ بما يُسهم في فتح أسواق تصديرية جديدة وتحقيق الرواج للمنتج المحلي.

هذا وقد تفقّد محافظ الوادي الجديد، أرض المعارض بحي الأمل بالخارجة في إطار الاستعدادات الجارية لإقامة المعرض، يرافقه سيد محمود سكرتير عام المحافظة والمسئولين المعنيين، مُوجهًا برفع كفاءة المنطقة، وزيادة عدد الباكيات لاستقبال أكبر عدد من العارضين، والاهتمام بأعمال التشجير وسرعة ردّ الشيء لأصله عقب انتهاء أعمال توصيل الغاز مراعاةً للمظهر الحضاري.
 

bd655e2e8e.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منسق "الحضرى العالمى": الكل يرغب فى الاستفادة من تجربة مصر بالتنمية العمرانية
التالى ضبط 19 طن دقيق مهرب في حملات تموينية خلال 24 ساعةالإثنين 21/أكتوبر/2024 - 11:35 ص واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، الحملات المكبرة لضبط الجرائم التموينية. سقوط 6 لصوص لارتكاب جرائم سرقات متنوعة حملة للتبرع بالدم بمديرية أمن الأقصر وأسفرت الحملات عن ضبط