أخبار عاجلة

هرسه في ثانية، لحظة دهس سيارة نقل ثقيل يقودها طفل لـ شاب بالصف (فيديو)الأحد 20/أكتوبر/2024 - 01:23 ص حصلت فيتو على اللقطات الأولى لحادث دهس شاب تحت عجلات سيارة نقل كانت تحوي حمولة ثقيلة، يقودها طفل لم يتعدى عمره 16 عاما، أثناء سيره على الطريق بمنطقة الصف في الجيزة أمام قرية الشرفا بمركز الصف . وأظهر مقطع الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة بمحيط مكان الحادث، سير الشاب بجوار الرصيف في مأمن لتقوم

حصلت فيتو على اللقطات الأولى لحادث دهس شاب تحت عجلات سيارة نقل كانت تحوي حمولة ثقيلة، يقودها طفل لم يتعدَ عمره 16 عاما، أثناء سيره على الطريق بمنطقة الصف في الجيزة أمام قرية الشرفا بمركز الصف.

b88602add4.jpg

وأظهر مقطع الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة بمحيط مكان الحادث، سير الشاب بجوار الرصيف في مأمن لتقوم سيارة النقل بدهسه من الخلف وتركه ينزف في دمائه بعد أن تحولت جثته إلى أشلاء.

وتمكن الأهالي من ضبط السائق والتحفظ على السيارة حتى وصل رجال الأمن واصطحبوه إلى مركز شرطة الصف وتبين عدم حيازته لرخصة قيادة.

وبمواجهته بالحادث اعترف المتهم بارتكابه الواقعة وأنه تفاجأ بالمجني عليه أثناء محاولته تفادي بالوعة صرف صحي  مفتوحة فوقع الحادث.

d1f9998a37.jpg
03c8912f73.jpg

وعقب وقوع الحادث، الذي أثار غضب أهالي مركز الصف الذين أكدوا أن الجاني الحقيقي في هذه الجريمة هو الإهمال الذي وقع من المسئولين الذين تركوا البلاعات مفتوحة مما تسبب في ارتباك السائق الأمر فارتكب الحادث، وتقدموا بطلب إلى محافظ الجيزة.

نتيجة الإهمال، فتح تحقيق عاجل في الحادث لبيان المتسبب ومحاسبته، مؤكدين أن الأجهزة المحلية التي أهملت في عدم تغطية البلاعة وتركها بدون غطاء هي الجانب الحقيقي ولابد من محاسبة المقصر.

طفل لم يتعدَ عمره 16 عاما يقود سيارة نقل بدون رخصة قيادة

وكانت قد انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث ونقلت جثة المتوفى لمستشفى الصف العام، وتحفظت على سائق السيارة المتسبب في الحادث، واصطحبت المتهم لمركز الشرطة.

 

 وتبين أنه طفل لم يتعدَ عمره 16 عاما، ويقوم سيارة نقل بدون رخصة قيادة، وأنه حال سيره بالطريق الرئيسي لقرية الشرفا اصطدم بالمجني عليه ما أدى لإحداث إصابته التي أودت بحياته.

 وتحرر المحضر اللازم، وجار إحالته للنيابة العامة التي تباشر التحقيقات

 

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جامعة دمنهور تعقد أولى الجلسات التعريفية حول سوق الصناعات الغذائية (صور)السبت 19/أكتوبر/2024 - 03:14 م عقد المركز الجامعي للتطوير المهنى بجامعة دمنهور اليوم أولى جلساته التعريفية بحضور المهندس محمود السويدي ـ مدير الإنتاج بإحدى شركات الصناعات الغذائية والألبان (ريفي)، وحضور عدد كبير من الطلاب بمختلف
التالى نائبا عن السيسي، وزير الأوقاف يشارك في حفل تنصيب الرئيس الإندونيسي الجديدالسبت 19/أكتوبر/2024 - 03:49 م استقبل السفير ياسر الشيمي سفير جمهورية مصر العربية بدولة إندونيسيا الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف . جاء ذلك على هامش مشاركة وزير الأوقاف نائبا عن الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفال اندونيسيا الرسمي بتنصيب الرئيس برابووو سوبيانتو رئيسا لجمهورية إندونيسيا الجديد. وكان استقبال السفير بحضور السيدة