أخبار عاجلة

إيمان العاصي تنتهي من تصوير مسلسل برغم القانون (صور)الأحد 20/أكتوبر/2024 - 07:23 ص انتهت الفنانة إيمان العاصي، من تصوير جميع مشاهد مسلسل برغم القانون والذي يعد أول بطولة مطلقة لها وحقق نجاحا كبيرا. انتهاء التصوير من مسلسل برغم القانون وسيطرت حالة من السعادة الكبير في أجواء لوكيشن تصوير مسلسل برغم القانون، بين أبطال العمل وذلك في آخر تصوير مشاهد المسلسل. تفاصيل مسلسل برغم القانون

انتهت الفنانة إيمان العاصي، من تصوير جميع مشاهد مسلسل برغم القانون والذي يعد أول بطولة مطلقة لها وحقق نجاحا كبيرا.

aa8412a11c.jpg

انتهاء التصوير من مسلسل برغم القانون 

وسيطرت حالة من السعادة الكبير في أجواء لوكيشن تصوير مسلسل برغم القانون، بين أبطال العمل وذلك في آخر تصوير مشاهد المسلسل.

تفاصيل مسلسل برغم القانون 

 تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار اجتماعي تشويقي، حول قصة سيدة تُواجه العديد من التحديات والصعوبات في حياتها، وتضطر إلى اتخاذ قرارات صعبة.

2c36d48c2b.jpg


مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بسمة داود تعلق على فيديو من كواليس تيتا زوزو
التالى عرض 3 أفلام بنادي السينما في الهناجر غداالجمعة 11/أكتوبر/2024 - 03:18 م يقيم المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير حسين بكر فعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة، وذلك غدا السبت الموافق 12 أكتوبر الجاري، بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية، في تمام الساعة السابعة مساءً. أفلام نادي السينما المستقلة وتشمل العروض فيلم "نص فيتو"، وهو فيلم روائي قصير من إخراج مصطفى حجاج،