أخبار عاجلة
الروسى ياكوفيلف يدعم صفوف الطائرة بالزمالك -

تنفيذ 3 حالات إزالة بناء مخالف في المهد بمدينة أرمنت بالأقصرالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 09:27 ص قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت برئاسة علي عثمان رئيس المركز في محافظة الأقصر بتنفيذ ٣ حالات إزالة فى المهد.

تنفيذ 3 حالات إزالة بناء مخالف في المهد بمدينة أرمنت بالأقصرالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 09:27 ص قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت برئاسة علي عثمان رئيس المركز في محافظة الأقصر بتنفيذ ٣ حالات إزالة فى المهد.
تنفيذ 3 حالات إزالة بناء مخالف في المهد بمدينة أرمنت بالأقصرالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 09:27 ص
قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت برئاسة علي عثمان رئيس المركز في محافظة الأقصر بتنفيذ ٣ حالات إزالة فى المهد.

 نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت برئاسة علي عثمان رئيس المركز في محافظة الأقصر 3 حالات إزالة فى المهد.

وكانت الحالة الأولى على مساحة ٣٥٠م وكانت الحالة الأولى والثانية بناء على أرض زراعيه بحوض ال١٢٥ إصلاح زراعي بأرمنت الوابورات وكانت حفر  خرسانة، والحالة الثالثة بناء مخالف بدون ترخيص بالمراعزة الشرقية وتمت إزالة أعمدة خرسانية.

وتمت الإزالة بمعدات المركز، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

شارك فى الإزالة سكرتير عام ومدير المتابعة وموظفى المتابعة بالمركز ومشرف التنظيم بالإدارة الهندسية ومشرفي الإدارة الزراعية والإصلاح الزراعى.

 

منع المخالفات وكافة أنواع الإشغالات

 ومن جانبه وجه محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، رؤساء المراكز والمدن باستمرار العمل على مدار اليوم لفرض سيادة القانون والتعامل بحسم مع مخالفات البناء وكافة أنواع الإشغالات وإزالة التعديات بصورة فورية، مع تكثيف أعمال النظافة فى جميع الشوارع والميادين والحدائق والمنتزهات، لتحقيق الشكل الجمالي والحضاري خلال العيد.

 

المرور على الأسواق خلال أيام عيد الأضحى

 كما وجه المحافظ بالمرور على الأسواق والمخابز للتأكد من توافر وصلاحية جميع السلع الرئيسية للمواطنين بالأسواق وانتظام عمل المخابز فى مواعيد العمل المقررة لها خلال أيام العيد والتأكد من الالتزام بالأوزان والمواصفات الخاصة بإنتاج الخبز، والتأكيد على عمل المجازر، وتوفير الأطقم اللازمة لتشغيلها واستقبال كافة الأضاحى من الأهالى والجمعيات الخيرية.


المتابعة الدورية لغرف العمليات الفرعية  

 كما أكد محافظ الأقصر على أعمال المعديات والمراسي بنطاق المحافظة والالتزام بكافة الشروط المطلوبة بالتعريفة والحمولة وسريان التراخيص ووسائل الأمان، وجاهزية غرف الاستقبال بجميع المستشفيات ومتابعة تواجد الأطباء والأطقم الطبية فى أوقات العمل، مع المتابعة الدورية لغرف العمليات الفرعية  بمراكز ومدن المحافظة والمديريات الخدمية المختلفة إلى جانب غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة الأقصر، للتعامل مع أي طوارئ.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظة الجيزة: تيسيرات للمتقدمين بطلبات التصالح على مخالفات البناء
التالى لتغيبهم عن العمل، إحالة عدد من العاملين بصحة الإسماعيلية للتحقيقاتالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 10:09 ص في إطار الجهود التي تقوم بها مديرية الصحة والسكان في محافظة الإسماعيلية للعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين خلال عطلة عيد الأضحى المبارك