أخبار عاجلة
الروسى ياكوفيلف يدعم صفوف الطائرة بالزمالك -

لتغيبهم عن العمل، إحالة عدد من العاملين بصحة الإسماعيلية للتحقيقاتالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 10:09 ص في إطار الجهود التي تقوم بها مديرية الصحة والسكان في محافظة الإسماعيلية للعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين خلال عطلة عيد الأضحى المبارك

 أحالت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة في محافظة الإسماعيلية، عددا من العاملين المتغيبين والمقصرين بوحدة الكيلو 17 للشئون القانونية لاِتخاذ اللازم.  

 

جولة بالوحدات الصحية 

 وأجرت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة في محافظة الإسماعيلية جولة لتفقد وحدتى الكيلو 17 والشهيد خيرى بإدارة القنطره غرب الصحية؛ للإطمئنان على إنتظام العمل ومستوى الخدمة المقدمة للمواطنين. 

27c55cfb6a.jpg
تفقد الوحدات الصحية، فيتو
91fc87867b.jpg
تفقد الوحدات الصحية، فيتو

انتظام صرف الألبان المدعمة للأطفال 

 وتابعت وكيل وزارة الصحة إنتظام صرف الألبان المدعمة للأطفال حديثي الولادة خلال أجازة العيد بالكيلو 17،وتواجد الأطقم الطبية حسب جدول النوباتجية. 

 

متابعة المواطنين 

كما تابعت تردد المواطنين وإقبالهم على الكشف بالمبادرة الرئاسية 100 مليون صحة والتى تقدم خدمات الكشف المبكر عن الامراض المزمنة وصحة المرأه والأم والجنين بالمجان،وفيما يخص الطعوم إطمئنت على أن سلسلة التبريد تعمل بكفاءة وتوافر رصيد كاف من الأدوية والمستلزمات اللازمة بكلا الوحدتين.  

561d07191a.jpg
تفقد الوحدات الصحية، فيتو
c42deea4f8.jpg
تفقد الوحدات الصحية، فيتو

متابعة العمل بقسم الكلى بمستشفى الحميات 

و توجهت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية إلى قسم الكلى بمستشفى حميات الإسماعيلية وقامت بتهنئة جميع العاملين والمرضى بالمستشفى بمناسبة عيد الأضحى المبارك،وأشادت بجهود الأطقم الطبية من الأطباء والتمريض وإنتظام جلسات الغسيل الكلوى وحُسن معاملة المرضى ومستوى النظافة العامة بالقسم. 

17ae42e529.jpg
تفقد الوحدات الصحية، فيتو
12663b6870.jpg
تفقد الوحدات الصحية، فيتو

متابعة سير العمل بخطة وزارة الصحة 

يأتى ذلك فى إطار متابعة سير العمل بخطة وزارة الصحة والسكان للتأمين الطبي لإحتفالات عيد الأضحى المبارك وتطبيقًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان وتكليفات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بإستمرار المتابعة الميدانية على المستشفيات والمنشآت الصحية والتأكد من تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجيه للمواطنين.
 

88af328e58.jpg
تفقد الوحدات الصحية، فيتو
96382c82bf.jpg
تفقد الوحدات الصحية، فيتو
13e6336edb.jpg
تفقد الوحدات الصحية، فيتو

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طقس حار نهارا معتدل ليلا والعظمى بالقاهرة 37 درجة والصغرى 24
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى