أخبار عاجلة

زحام شديد على كورنيش النيل بالأقصر في أول أيام عيد الأضحى (بث مباشر)الأحد 16/يونيو/2024 - 10:05 ص قدمت بوابة «فيتو» بثا مباشرا رصدت فيه توافد أهالي الأقصر على كورنيش النيل في أيام عيد الأضحى المبارك عقب الانتهاء من انتهاء تأدية صلاة العيد.

زحام شديد على كورنيش النيل بالأقصر في أول أيام عيد الأضحى (بث مباشر)الأحد 16/يونيو/2024 - 10:05 ص قدمت بوابة «فيتو» بثا مباشرا رصدت فيه توافد أهالي الأقصر على كورنيش النيل في أيام عيد الأضحى المبارك عقب الانتهاء من انتهاء تأدية صلاة العيد.
زحام شديد على كورنيش النيل بالأقصر في أول أيام عيد الأضحى (بث مباشر)الأحد 16/يونيو/2024 - 10:05 ص
قدمت بوابة «فيتو» بثا مباشرا رصدت فيه توافد أهالي الأقصر على كورنيش النيل في أيام عيد الأضحى المبارك عقب الانتهاء من انتهاء تأدية صلاة العيد.

قدمت بوابة «فيتو» بثا مباشرا رصدت فيه توافد أهالي الأقصر على كورنيش النيل في أول أيام عيد الأضحى المبارك عقب الانتهاء من انتهاء تأدية صلاة العيد.

مظاهر عيد الأضحى المبارك 

وشارك المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم الأحد، آلاف المواطنين أداء صلاة عيد الأضحى المبارك، بساحة مسجد أبو الحجاج بالأقصر، حيث شهدت صلاة العيد حضور اللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية لقطاع جنوب الصعيد واللواء حسن عبد العزيز مدير أمن الأقصر، واللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، بجانب عدد من قيادات ديوان عام المحافظة، وبعض قيادات مديرية الأمن، ووكلاء الوزارات المختلفة.

أجواء عيد الأضحى 2024

وتأتي ساحة أبو الحجاج، في المرتبة الأولى من ساحات محافظة الأقصر، التي تجمع أكبر عدد من مؤدي صلاة العيد، والتي تسع لأكثر من 10 آلاف مصلي، وهنأ محافظ الأقصر، المواطنين بالعيد متمنيًا الخير والرخاء لمصر ولشعب الأقصر، مشددًا على أهمية أن يعمل الجميع من أجل هدف واحد وهو استقرار الوطن ورفعة شأنه.

استعدادات الأقصر لعيد الاضحى 

واستعدت محافظة الأقصر لعيد الأضحى المبارك، باستعدادات مكثفة لكافة الأجهزة التنفيذية على مستوى المحافظة، وذلك لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين خلال إجازة العيد، ووجه محافظ الأقصر، بالتواجد الدائم للقيادات التنفيذية على مستوى المحافظة التي يرتبط عملها بتقديم خدمات للمواطنين، مشددا على رؤساء المراكز والمدن  بتكثيف حملات النظافة فى جميع الشوارع والميادين ورفع كفاءة الحدائق على أعلى مستوى، وتقسيم العمل إلى ورديات وزيادة أعداد العمال، ورفع كفاءة محيط المساجد على أعلى درجة من الكفاءة، لتحقيق الشكل الجديد الجمالي والحضاري خلال العيد.

كما شدد محافظ الأقصر على تعامل الوحدات المحلية والمراكز والمدن وشرطة المرافق، بكل حزم مع كافة أنواع الإشغالات وتكثيف الحملات لمنع أي أعمال مخالفة للقانون وتكثيف الحملات المرورية علي الطرق العامة وفي الميادين لتحقيق أقصى سيولة مرورية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ دمياط تعتمد تنسيق القبول بمدارس التعليم الفنىالأحد 09/يونيو/2024 - 10:55 م اعتمدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تنسيق القبول بمدارس التعليم الفني للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2024. ووجهت المحافظ بتشكيل لجنة بكل إدارة تعليمية وكل مدرسة لمراجعة تنسيق القبول وضمان توزيع الطلاب وفقًا للقدرات الاستيعابية للمدارس. تنسيق التعليم الفني بدمياط درجات
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى